جميع المباريات

إعلان

رئيس القادسية: الجماهير لن تقيّم عملنا.. وحققنا للنادي إنجازات عديدة

عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية

الهزاع يرفض الرحيل

كتب – أسامة فاروق:

اعتبر عبد الله الهزّاع رئيس نادي القادسية أن تقييم العمل الذي قامت به إدارته طوال الموسم لا يجب أن يتدخّل فيه رأي الجماهير أو أن يتم قصره على مستوى الفريق الأول فقط وإنما كل فرق الكرة في مختلف الفئات السنية بالنادي.

وقال الهزاع في لقاء عبر الأقمار الصناعية مع قناة العربية الفضائية "عندما تسلّمنا النادي منذ 4 سنوات لم يكن لدينا قطاعات ناشئين على المستوى المطلوب والآن أصبح عندنا فريق براعم مميز تحت 14 سنة وفريق ناشئين نفتخر به يحتل المركز الأول في الدوري وفريق أولمبي بات لاعبوه أساسيين في الفريق الأول الآن".

وفيما يخص الفريق الأول، أضاف "النتائج السلبية التي حققها الفريق الأول أُرجعها إلى عدم التوفيق وقلة الحظ والخبرة إذ أن لدينا عددا من اللاعبين تحت سن 23 سنة ينقصهم التمرس وأعتقد أنهم في الموسم القادم سيكونون أفضل من الناحية الفنية".

وعن قرار الرحيل إذا ما هبط القادسية للأولى، أوضح "هذا ليس قراري بمفردي ولكن قرار مجلس الإدارة، ولن أغادر بدون باقي الأعضاء الذين شاركوني المسؤولية، ولا زال تنتظرنا مباراة مع النصر من الممكن أن نفوز بها ونبقى بالدوري وحينها سنتخذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي ولو رحلنا سندعم المجلس الجديد بكل تأكيد في المستقبل".

ويستضيف النصر فريق القادسية صاحب المركز قبل الأخير، الجمعة المقبل، ضمن الجولة 26 والأخيرة من دوري زين للمحترفين، بينما يستقبل التعاون، الذي يفوق القادسية بنقطة، الرائد في نفس التوقيت.

ويواجه مجلس إدارة القادسية انتقادات حادة من جانب جماهيره لتفريطه في نجومه كل عام وكان آخرهم المحترف الجزائري حاج بوقاش هداف الفريق الذي انتقل للنصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وصبّت عينة من الجماهير التقى بها برنامج "في المرمى" على العربية جام غضبها على الهزاع ومجلس إدارته مطالبة برحيله حتى في حال بقى الفريق بالدوري.

وعن ذلك عقّب الهزاع في لقائه الفضائي "عقب انتهاء الموسم سنقيّم تجربنا ونقرر هل سنستمر أم سنقدم استقالتنا التي لن تتم إلا بعد الجلوس مع أعضاء الشرف، والتقييم لا بد ألا يكون على نتائج الفريق الأول فقط فإنجازاتنا واضحة في الفئات السنية ونحن منتخبون لمدة أربع سنوات لم يمر منها سوى سنة واحدة".

وتابع "قد نبقى بالدوري ونرحل أو العكس، لأنه لو بقى القادسية بدوري المحترفين سنكون على الأقل تركناه وهو في وضع جيد، أما لو هبط فذلك سيتطلب منا البقاء والعمل أكثر حتى نعيده للأضواء مجددًا".

وأشار الهزاع إلى أنه لديه الأمل في البقاء والتغلب على النصر بالإضافة إلى هزيمة التعاون من الرائد مؤكدًا أنه يثق في "شباب" النادي من أجل تحقيق الأمل المنشود.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg