جميع المباريات

إعلان

عيد الجهني: لن أجامل البلطان على حساب الاتحاد ولي الحق في التفاوض مع معاذ

حسن معاذ

معاذ إلى أي ناد؟

كتب – أسامة فاروق:

بدأ عيد الجهني المشرف العام على النشاط الكروي بنادي الاتحاد البحث عن اللاعبين الذين سيضمهم لتدعيم قائمة الفريق في الموسم القادم تنفيذًا لوعده بتوفير مبلغ 100 مليون ريال لتعاقدات النمور خلال الصيف القادم.

وقال الجهني في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية إنه لم يتحدث مع "صديقه" خالد البلطان رئيس نادي الشباب حول لاعب الليوث حسن معاذ والذي دخل فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده دون التجديد حتى الآن.

وأضاف "مع ذلك لن أجامل أحدا على حساب نادي الاتحاد فأنا لي كل الحق في التفاوض مع معاذ لأنه دخل فترة الستة أشهر ونحن في عصر الاحتراف لكننا لم نتحدث مع البلطان بخصوصه، وما زلت عند وعدي بتوفير 100 مليون للتعاقدات منها 40 مليونا للمحليين و60 للأجانب ونحن الآن نبحث عنهم".

وتابع "عندنا ثلاثة لاعبين دخلوا فترة الستة أشهر مع أنديتهم وسنتفاوض معهم لكن معاذ لن نضمه إلا بعد التحدث مع البلطان وكل ما يقال عن نجاحنا في التعاقد معه غير صحيح، ونحن نقدر اللاعب المتميز ورئيس الشباب البلطان".

وشدد مرة أخرى "مصلحة الاتحاد عندي فوق أي شخص ولن يمنعني إنسان عن التعاقد مع أي لاعب دخل الفترة الحرة وطلبه المدرب، لكنني تحدثت مع البلطان وقلت له إنه ليس لدينا جدية في التعاقد مع أي لاعب حتى الآن".

وأكمل "المدرب طلب التعاقد مع ثلاثة لاعبين في ثلاث مراكز ومصلحة الفريق عندي فوق أي اعتبار ولكن أؤكد أنني لم أتفاوض إلى حد الآن مع معاذ رغم أن المفاوضات ستكون شرعية".

وكشف الجهني أنه يضع ستة لاعبين دخلوا فترة الستة أشهر مع أنديتهم ضمن دائرة اهتماماته، بالإضافة إلى أنه قد يضم لاعبين آخرين أيضًا ممن لا زالت تعاقداتهم سارية من خلال التفاوض مع رؤساء أنديتهم مباشرة بدون اللجوء إلى طرق ملتوية، نافيًا أن يكون أسامة هوساوي مدافع الهلال ضمن اللاعبين الذين يسعي لضمهم.

وشدد الجهني على رغبته في إعادة الاتحاد مرة أخرى إلى منصات التتويج من خلال التعاقد مع خيرة اللاعبين، مختتمًا "لن أقبل بغير أن يكون الاتحاد رقم واحد".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg