جميع المباريات

إعلان

قادري: الشباب فاز بإنجازات فردية.. فييرا: أنهينا الأمور في الشوط الأول

جلال القادري

قادري قد يجدد مع الأنصار

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

قال التونسي جلال قادري المدير الفني لنادي الأنصار إنه كان يهدف من مواجهة الشباب إلى الظهور بمستوى مشرف أمام متصدر الدوري وليس الفوز عليه.

وامتدح قادري –خلال المؤتمر الصحفي بعد هزيمة فريقه بثلاثية أمام الليوث- فريق الشباب مشيرًا إلى أنه كان يريد استغلال عامل الضغط على عاتق لاعبيه، كونهم يريدون الخروج بالفوز لمواصلة الصراع مع الأهلي على القب، إلا أن المتصدر كان مستعدًا بشكل قوي للمواجهة والتعامل مع الضغط.

وأضاف "يبدو لي أن لاعبي الشباب كانوا مستعدين بشدة للقاء وعندهم ناصر الشمراني الذي يسجل من أنصاف الفرص وأرى أن الشباب فاز بإنجازات فردية من مهاجمه الذي استغل الكرات الثابتة والعرضيات".

وعن مسألة تجديد العقد مع النادي، أوضح التونسي أنه جلس مع الإدارة التي اقتنعت بالإضافة التي قدمها للفريق لكن شيئا لم يتم الاتفاق عليه إلى الآن.

ومن جانب آخر، أشار إيميليو فييرا مساعد البلجيكي ميشيل برودوم المدير الفني للشباب إلى أن فريقه أنهى الأمور أمام الأنصار خلال الشوط الأول الذي تقدم فيه بثلاثية، قبل أن يهدف إلى التحكم في الكرة خلال الشوط الثاني بعد معرفة نتيجة الأهلي الكبيرة أمام الرائد.

وأبدى فييرا أسفه على إصابة فهد المنيف والتي كشف أنها ستغيّبه عن المباراة القادمة أمام الأهلي والتي سيتم حسم لقب البطولة خلالها إلى الأهلي أو الشباب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg