جميع المباريات

إعلان

حارس الأنصار: هبطنا للأولى بسبب أخطاء الإدارة في تعاقداتها

عبده بسيسي

بسيسي ينتقد إدارة الأنصار

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أرجع عبده بسيسي حارس مرمى نادي الأنصار سبب هبوط فريقه لدوري الدرجة الأولى مجددًا إلى سوء مستوى ونتائج الفريق في الدور الأول من دوري زين.

ولم يحقق الأنصار أي نقطة خلال الدور الأول قبل أن تتحسن النتائج مع قدوم المدرب التونسي جلال قادري في الدور الثاني ليجمع الفريق الهابط للأولى عشر نقاط كاملة.

وقال بسيسي عقب خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام الشباب في الجولة 25 "الإدارة لم تقصر على الجانب المادي والمعنوي لكن سوء التعاقدات مع اللاعبين الأجانب والمدرب أدى بنا إلى هذا الحال، وأتمنى أن نتلافى هذه الأخطاء إذا قُدّر لنا العودة للأضواء مجددًا".

وأكد حارس الأهلي السابق أن الهزيمة من الشباب منطقية كونه المتصدر ويضم نخبة من ألمع اللاعبين مشيرًا إلى ان أخطاء فريقه "البدائية" تسببت في الخسارة بسهولة أمام الليوث.

من جانبه، أكد فهد الجهني أنه لم يقصد التدخل بعنف على البرازيلي جيرالدو ويندل لاعب الشباب وذلك بعد أن احتد عليه الأخير لاحتكاكه به في أكثر من لقطة.

وقال الجهني عقب المباراة إن جميع عناصر النادي ارتكبت أخطاء تسببت في عودة الفريق سريعا إلى دوري الدرجة الأولى مهيبا بهم عدم الوقوع فيها مرة أخرى إذا عاد لدوري المحترفين مجددا.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg