جميع المباريات

إعلان

بطولة انكلترا: توتنهام ينفرد بالمركز الثالث موقتا وتشلسي يستعيد الخامس

ماتا يسجل هدف تشلسي في مرمى حارس ويغان العماني علي

لندن (بريطانيا) (ا ف ب) - انفرد توتنهام بالمركز الثالث موقتا اثر تعادله مع مضيفه سندرلاند صفر-صفر اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع توتنهام رصيده الى 59 نقطة بفارق نقطة واحدة عن شريكه السابق جاره ارسنال الذي يلاقي مانشستر سيتي الثاني غدا الاحد في قمة المرحلة. اما سندرلاند فارتقى الى المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

واستعاد تشلسي المركز الخامس من نيوكاسل بفوزه الصعب على ضيفه ويغان اتلتيك التاسع عشر قبل الاخير 2-1.

وانتظر تشلسي الدقيقة 62 لافتتاح التسجيل عبر المدافع الدولي الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش من مسافة قريبة 62 اثر تمريرة من حافة المنطقة من البرتغالي راوول ميريليش فهيأها لنفسه وتابعها داخل المرمى.

واحتج لاعبو ويغان كثيرا على الهدف بداعي تسلل ايفانوفيتش وهو ما اظهرته الاعادة التلفزيونية.

ونجح ويغان في ادراك التعادل عبر السنغالي محمد ديام، بديل التشيلي جان بوسيجور، من تسديدة قوية بيسراه اسكنها يمين الحارس التشيكي بيتر تشيك الذي اكتفى بمراقبة الكرة وهي تعانق شباكه (72).

وانقذ الدولي الاسباني خوان ماتا تشلسي من تعادل مخيب عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اثر كرة مرتدة من القائم الايمن للحارس الدولي العماني علي الحبسي اثر تسديدة على الطائر لمواطنه فرناندو توريس من مسافة قريبة بعد كرة عرضية من الدولي العاجي ديدييه دروغبا.

ورفع تشلسي رصيده الى 56 نقطة بفارق الاهداف امام نيوكاسل الذي كان تغلب على مضيفه سوانسي 2-صفر امس الجمعة في افتتاح المرحلة.

وأنقذ المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز فريقه ليفربول من الخسارة الرابعة على التوالي بادراكه التعادل 1-1 امام استون فيلا.

وبكر الضيوف بالتسجيل عبر الاسترالي كريس هيرد (10)، وادرك سواريز التعادل في الدقيقة 82.

ورفع ليفربول رصيده الى 43 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة خلف جاره ايفرتون الذي حرمه نوريتش سيتي من الفوز الثالث على التوالي عندما ارغمه على التعادل 2-2.

وسجل جوناثان هاوسون (39) وغرانت هولت (77) هدفي نوريتش سيتي، والكرواتي نيكيتشا ييلافيتش (22 و61) هدفي ايفرتون.

ولحق فولهام بسندرلاند الى المركز التاسع بفوزه الكبير على مضيفه بولتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الاميركي كلينت ديمبسي (30 و45) والمالي محمدو ديارا (80).

واستعاد وست بروميتش البيون نغمة الانتصارات بعدما اكرم وفادة ضيفه بلاكبيرن روفرز بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها المدافع السويدي مارتن اولسون (8 خطأ في مرمى فريقه) والفرنسي مارك انطوني فورتون (69) وليام ريدغيويل (85).

وهو الفوز الاول لوست بروميتش البيون في مبارياته الخمس الاخيرة (3 هزائم وتعادل واحد).

وحذا ستوك سيتي حذو وست بروميتش البيون واستعاد نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه ولفرهامبتون صاحب المركز الاخير 2-1.

وكان ولفرهامبتون البادىء بالتسجيل عبر مايكل كايتلي (26)، بيد ان ستوك سيتي رد بهدفين للمدافع الالماني روبرت هوث (37) والعملاق بيتر كراوتش (61).

وهو الفوز الاول لستوك سيتي في مبارياته الخمس الاخيرة (تعادلان وخسارتان).

ويلتقي غدا ايضا مانشستر يونايتد حامل اللقب مع كوينز بارك رينجرز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg