جميع المباريات

إعلان

براعم الأخضر يخسرون بصعوبة أمام صغار الخفافيش

منتخب البراعم السعودي

البراعم خسروا 2-1 أمام فالنسيا

جدة – إدارة الأخبار:

خسر منتخب البراعم السعودي، تحت 14 سنة، أولى مبارياته الودية بمعسكره الخارجي المقام حاليًا في مدينة فالنسيا الإسبانية أمام فريق فالنسيا تحت 15 سنة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وقدم لاعبو الأخضر أداء مميزًا في اللقاء حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي بداية الشوط الثاني تقدم المنتخب بعد أن سجل غانم القحطاني هدفًا، وفي منتصف الشوط أدرك فالنسيا التعادل وقبل نهاية اللقاء أضاف الهدف الثاني.

وأشرك بندر جعيثن المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء العناصر التالية: ناصر السبيعي في حراسة المرمى ومحمد بصاص وأحمد فريج وطلال هوساوي وعمر العودة في خط الدفاع..  ومشهور القحطاني وأيمن غروي وعبد الرحمن الشنار وأصيل هوساوي وشايع الدوسري في خط الوسط.. وغانم القحطاني في الهجوم، وأجرى الجعيثن العديد من التبديلات في الشوط الثاني  حيث أدخل أربعة لاعبين هم نواف بالحارث وإبراهيم بالحارث ومنصور كعبي وإبراهيم أبو شايع.

وسيلعب البراعم، الثلاثاء، لقاء وديا أخر سيكون أمام فريق براعم نادي كاستيلون، ومن جهته امتدح مدرب المنتخب بندر جعيثن مستوى اللاعبين، وقال "قدم لاعبو المنتخب أداء جيدا رغم أن لاعبي فريق فالنسيا أكبر سنًا من لاعبينا فهم من مواليد 1997م ولاعبينا من مواليد 1998م ورغم ذلك قدموا أداء جيدا".

وأضاف الجعيثن "مستوى لاعبي المنتخب يتطور من مباراة إلى أخرى وكان التدرج في قوة المباريات له دور كبير في إعطائهم الخبرة رغم حداثة المنتخب فتجربتهم باللعب أمام فرق أوروبية سيكون له مردود كبير عليهم حيث نسعى إلى تجهيز هذا المنتخب خلال الفترة الحالية حتى يمثل المملكة لدرجة الناشئين في المستقبل".

وقدم الجعيثن شكره إلى المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم على اهتمامهم بالمنتخب وقال "نحظى بكل الدعم والاهتمام وهذا ليس بغريب، والمشرف العام على منتخبات البراعم خميس الزهراني يتابع جميع احتياجات المنتخب وما نجده من انسجام في العمل بين جميع الأجهزة الفنية والإدارية يعطينا مؤشرا جيدا على أننا في الطريق الصحيح".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg