جميع المباريات

إعلان

هاشيك: لا يهمني غضب المرشدي أو غيره!

هاشيك

هاشيك يتعامل بقسوة أحيانا

كتب – أسامة فاروق:

رفض التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني للهلال التدخل في عمله وإجباره على إشراك لاعبين بعينهم في تشكيلته الأساسية التي يبدأ بها المباريات.

ولم يبد هاشيك اهتمامًا بتذمر ماجد المرشدي نجم دفاع الفريق الأزرق من جلوسه احتياطيًا خلال المباريات الماضية، وذلك عند سؤاله عن أسباب عدم اعتماده على اللاعب الذي طالما شارك أساسيا خلال السنوات الماضية.

وقال هاشيك في تعليق على امتعاض المرشدي من الأمر خلال لقاء سريع مع برنامج الملعب "ليس عندي فكرة عما قاله ماجد المرشدي.. لم أسمع ولم أر ولم يخبروني بما صرح به.. وأنا لا أمتلك 11 لاعبًا أساسيًا في عقدي مع الهلال، فاللاعب الذي أراه جاهزًا أُشركه".

وأضاف "أنا أبدأ باللاعبين الذين أراهم جاهزين، ولا يهمني أسماءً بعينها سواء ماجد أو غيره..  فأنا أنظر فقط لعطاء اللاعبين خلال التدريبات وأحاول أن أجهّزهم جميعًا، ومن سيتأقلم على أفكاري سيلعب".

وكان المرشدي أبدى استغرابه من عدم اشتراكه في المباريات كاشفًا أنه تناقش مع هاشيك حول الأمر لمعرفة السبب وراء عدم الدفع به ضمن التشكيل الأساسي للمباريات، إلا أن المدرب ردّ عليه بشكل غير منطقي حيث علل تصرفه بأن اللاعب مصاب ما نفاه الأخير تمامًا.

اقرأ أيضًا:

الجابر للمرشدي: تحدّث مع المدرب

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg