جميع المباريات

إعلان

هاشيك:أدرب أكبر فريق في المنطقة ونسعى لتصدر المجموعة.. بوناميجو: لدينا حلول لقنص الهلال

مؤتمر هاشيك قبل مواجهة الإمارات

هاشيك أكد على صعوبة مواجهة الشباب الإماراتي

جدة – إدارة الأخبار:

عُقد عند الساعة الحادية عشرة من صباح الثلاثاء في صالة الاجتماعات بمقر نادي الشباب الإماراتي، المؤتمر الصحفي لمدربي الهلال والشباب الإماراتي، والذي يسبق مباراة الفريقين يوم الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وحضر بجانب هاشيك اللاعب المغربي عادل هرماش.

ورحبت المنسقة الإعلامية في بداية المؤتمر بالصحفيين وممثلي وسائل الإعلام .. عقب ذلك تحدث مدرب الفريق الهلالي " إيفان هاشيك " عن مباراة الأربعاء ووصفها بأنها صعبة وقوية في ظل استقرار نادي الشباب الإماراتي فنيًا و منافسته على الدوري الإماراتي لـ ثلاث سنوات.

وقال "في بداية مشوارنا في هذه البطولة تعادلنا في مباراتين، ولا بدّ من التركيز العالي والحضور الذهني في المباراة القادمة لتجاوزها و لتحقيق مركز متقدم، وفي أولى المباريات التي خضناها أمام بيروزي الإيراني لعبنا 50 دقيقه ناقصين و كنا قد قدمنا أداءً محترمًا قياسًا بالظروف التي صاحبت المباراة، ولعبنا في مباراتنا الثانية أمام الغرافة القطري وقمنا بأخطاء تسببت في خسارة نقطتين ثمينتين بعد أن كنا متقدمين، وفي البطولة الآسيوية إذا لم تتجاوز الأخطاء و تتداركها لن تنجح، وهذا ما سنعمل عليه أمام الشباب".

وعن تواجده سابقًا بالدوري الإماراتي و تدريبه للنادي الأهلي الإماراتي وكان قد واجه الفريق الشبابي حينها، قال "المباريات أمام نادي الشباب لها طابع خاص ولكن حاليًا أنا مدرب لأكبر فريق بالمنطقة وله تاريخه و عراقته، ونحن جاهزون ولا بد أن نُقاتل لتحقيق الفوز الذي أتينا من أجله".

وعن استحداث مراكز جديدة للاعبين في كل مباراة، وهل تحتمل المباراة القادمة المصيرية تجربة لاعبين في خانات جديدة أم أنه سينتهج نهجه الأساسي، قال "ليس من المهم اسم اللاعب ولا المركز الذي هو فيه، نحن مجموعة ولا بد على الجميع أن يُقاتل ونحن مكتملون باستثناء عبد العزيز الدوسري الذي بقي بالرياض للعلاج و حاليًا لا أستطيع ذكر الأسماء التي ستشارك وغدا (الأربعاء) ستشاهدونها".

وعن حظوظ الفرق في المجموعة  ومن يرى أنه الأقرب، قال "أنا أحب أن أركز على فريقي و لا أود أن أفتح على نفسي بابًا وأود أن أركز على تحقيق المركز الأول في مجموعتنا و التأهل".

وعن حضور عادل هرماش للمؤتمر بالرغم من خضوعه برنامجه العلاجي وأنه من الأولى إحضار لاعب سيشارك بالمباراة، أجاب المدرب "نحن أحضرناه لأنه من ضمن المجموعة بغض النظر عن جاهزيته أو عدمها".

وفي ظل تقديم الهلال مباراتين مخيبتين للآمال في مستهل مشواره الآسيوي رغم أن الهلال كرس كامل جهده لتحقيق البطولة وما إذا كان، وفقًا الظروف الحالية، لدى الهلال القدرة على تحقيق اللقب أو الصعود إلى الأدوار المقبلة، قال هاشيك "صحيح بعد تعادلنا في مباراتين صعّبنا الموقف ولكن لم نفقد الأمل وسنعمل على تحقيق الانتصار أمام الشباب وإكمال المشوار و النتائج هي من ستحدد".

ثم تحدث "عادل هرماش" عن مباراة الأربعاء وقال "إنها مباراة مصيرية ونحن أتينا لإسعاد جماهيرنا والمنافسة وتقديم صورة مشرفة ونريد أن نحقق الفوز والثلاث نقاط".

وعن جاهزيته للمباراة، قال "أنا أتمرن بصفة رسمية مع المجموعة وجاهز للمباراة والقرار بيد المدرب، وعن بقية المباريات المقبلة قال "سندخل الأربع مباريات المقبلة ونعتبرها مباريات كؤووس وسنقاتل على أن نصل للمركز الأول".

بعد ذلك أقيم المؤتمر الصحفي لمدرب الشباب الإماراتي، البرازيلي باولو بوناميجو، الذي رحب فيه بداية بنادي الهلال وأشاد بإنجازاته وتاريخه وقال "نعلم جيدًا نادي الهلال وهو فريق كبير في آسيا ومرشح قوي لتجاوز المجموعة ولكن سنعمل سويًا للفو والظفر بأحد بطاقات التأهل".

وعن جهوزية فريقه لمباراة الأربعاء، قال "بالرغم من الإصابات نحن جاهزون و نحن على دراية بأهمية اللاعبين المصابين ولكننا نثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين العالية في الفريق، ولا أود أن أتحدث عن المصابين أكثر وأرغب بالاحتفاظ بالأسماء بالرغم من أنها مكشوفة والمتواجدون سترونهم أمام الهلال ولدينا حلول كثيرة واللاعبون الاحتياطيون سيكملون النقص".

وعن ماهية رؤيته لمباراة الهلال في ظل تقديم الزعيم الأزرق لأسوأ مستوياته منذ فترة، قال "الهلال فريق رائع ولديه أسماء قوية متواجدة في المنتخب السعودي واستقطب لاعبين كبار ولهم اسمهم، ويبقى فريقًا كبيرًا برغم ما يمر به".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg