جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبحث عن التعويض أمام النصر الإماراتي

الأهلي يبحث عن التعويض أمام  النصر الإماراتي


يخوض الأهلي مساء اليوم (الثلاثاء) مواجهة مهمة في افتتاح لقاءات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2012م، عندما يحل ضيفا على النصر الإماراتي في اللقاء الذي سيقام على استاد آل مكتوم بدبي في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة.
ويملك الأهلي نقطة يتيمة متذيلا ترتيب الفرق في المجموعة، بعد تعادله الايجابي مع سباهان الايراني بهدف لمثله؛ فيما خسر لقاءه أمام لخويا القطري بهدف دون رد، ويحتل الفريق الاماراتي الوصافة بثلاث نقاط جمعها من الفوز على لخويا القطري بهدفين لهدف وخسارته امام سباهان الإيراني بهدف دون رد.
الأهلي يدخل إلى ملعب المباراة بحثا عن حصد النقاط كاملة ليتجدد امل الفريق في الحصول على إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل، وأيضا لتعويض الخسارة التي لحقت بالفريق في آخر مواجهاته في الدوري امام منافسه التقليدي الاتحاد.
ويتطلع (الراقي) للفوز بنقاط اللقاء أو الحصول على التعادل على أقل تقدير وخصوصا أنه يلعب المباراة خارج أرضه، وسيصطدم مدرب الفريق بالغيابات المؤثرة إذ سيفتقد لعنصرين هامين وهما العماني عماد الحوسني والكولومبي بالومينو بسبب الاصابة التي لحقت بهما في اللقاء الماضي أمام الاتحاد، وسيعمد مدرب الفريق التشيكي جاروليم إلى اللعب بطريقة هجومية منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين، مع عدم إغفال التغطية الدفاعية والسيطرة على وسط الميدان، وشهدت التدريبات الماضية اعداد البدلاء للاعبين اللذين سيغيبان عن مواجهة الليلة واتضح بشكل كبير اعتماد المدرب على الثنائي البرازيلي فكتور سيموس وكماتشو، بالإضافة إلى قائد الفريق تيسير الجاسم ومعتز الموسى ومتوسطي قلب الدفاع كامل الموسى وعقيل بلغيث.
وفي المقابل يبحث أصحاب الضيافة عن الخروج بنتيجة ايجابية وخصوصا أنهم يخوضون المواجهة على أرضهم وبين جماهيرهم، ولمواصلة مسلسل الانتصارات عقب فوزهم في المواجهة الأخيرة في المجموعة على فريق لخويا القطري، والفريق كسب آخر مواجهة له أمام الشارقة بثلاثة أهداف لهدفين ضمن الدوري الاماراتي ويحتل حاليا المركز الرابع، إذ من المتوقع أن يعمد مدرب الفريق الايطالي والتر زينجا الى اللعب بطريقة هجومية من اجل خطف هدف مبكر، وسيفتقد الفريق لخدمات مهاجمه الايطالي لوكا توني بداعي الاصابة ويبرز في صفوف الفريق الحارس عبدالله موسى والاسترالي مارك بريشيانو، والبرازيلي ليوناردو ليما. وفي المجموعة ذاتها يستضيف سباهان الايراني المتصدر بأربع نقاط على ملعبه ضيفه لخويا القطري الذي يملك ثلاث نقاط في المرتبة الثالثة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة