جميع المباريات

إعلان

زينجا يخطط لمفاجأة الأهلي.. وبريشيانو وتوني يشاركان

لوكا توني بقميص النصر

توني يشارك أمام الأهلي

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

قرر الإيطالي والتر زينجا المدير الفني للنصر الإماراتي غلق تدريبات فريقه أمام الجماهير ووسائل الإعلام لكسب المزيد من التركيز وللاتفاق على بعض المفاجآت الخططية لتنفيذها أمام الأهلي في مباراة الفريقين مساء الثلاثاء.

وذكرت صحيفة الاتحاد الإماراتية أن هناك غموضًا حول موقف الثنائي الأسترالي مارك بريشيانو والإيطالي لوكا توني من المشاركة في المباراة بسبب الإصابة، مرجحة لحاق اللاعبين بالمباراة إثر شفاء بريشيانو من الشد العضلي الذي أبعده عن المباراة الأخيرة للنصر في الدوري الإماراتي أمام الشارقة.

ووصفت "الاتحاد" إصابة مهاجم المنتخب الإيطالي توني في اليد بغير الخطيرة لافتة إلى أنه سيشارك أمام الأهلي بعد وضع يده في "جبيرة" خفيفة.

وأشارت الصحيفة في عددها الصادر صباح الإثنين إلى أن زينجا حرص على مشاهدة تسجيل لمباراة الأهلي أمام سباهان أصفهان الإيراني والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ضمن الجولة الماضية (الثانية) من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا وذلك للوقوف على حالة الفريق الراقي وطريقة لعبه.

وقالت إن زينجا يقوم بتحفيظ كل لاعب في فريقه واجباته داخل المباراة منوهة إلى أن الأهلي سيتأثربغياب العُماني عماد الحوسني والكولومبي خاييرو بالومينو للإصابة التي تعرضا لها في ديربي جدة أمام الاتحاد الخميس الماضي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg