جميع المباريات

إعلان

ياروليم: سندّخر جهودنا للدور الثاني.. زينجا: مستعدون لمواجهة أي تشكيل

مؤتمر الأهلي والنصر الإماراتي

ياروليم في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النصر

جدة – إدارة الأخبار:

عقد التشيكي كاريل ياروليم المدير الفني للأهلي واللاعب ياسر الفهمي مؤتمرًا صحفيًا بمقر نادي النصر الإماراتي تطرقا من خلاله للقاء المرتقب الذي سيجمع الأهلي بالنصر في السابعة من مساء الثلاثاء على ملعب آل مكتوم بدبي.

وقال ياروليم في المؤتمر الصحفي "لاشك أن المباراة تعد صعبة للفريقين وأنا لدي مجموعة جيدة من اللاعبين في قائمة الفريق سأعمل على إشراكهم وإراحة عدد من العناصر الأساسية"، وأضاف بـأن "النصر الإماراتي فريق منظم وجاهز فنيًا وشاهدته عندما كسب آخر مبارياته بالدوري وتابعت له العديد من المباريات إلا أنني على ثقة تامة بالعناصر الموجودة في قائمة الأهلي والتي تتوق للمشاركة والقيام بدورها وهذه الروح المعنوية تمثل جانبًا مهما في الجاهزية".

وأكد ياروليم أن الفريق الأهلاوي لن يركز على الدوري فقط ويترك الآسيوية بل سيقدم كل جهده وإمكانياته للتأهل للدور الثاني من دوري أبطال آسيا، مضيفًا "سنقاتل حتى آخر لحظة أو آخر مباراة من أجل هذا الهدف، والمجموعة التي نلعب بها هي مجموعة صعبة بل إنها الأصعب في منافسات دوري أبطال آسيا لما تملكه فرق المجموعة من إمكانيات ومكانة في الدوريات المحلية".

وقال مدرب الأهلي ردا على سؤال يتعلق بمباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد "لقد كانت مباراة من طرف واحد ولم يوفق الفريق الأهلاوي في استثمار الفرص السانحة له".

وأشار إلى أن الأهلي يسعى لتقديم مباراة ممتعة وجيدة المستوى مع فريق النصر الإماراتي الذي يعده فريقًا طموحًا ولديه عناصر مميزة.

وتناول اللاعب ياسر الفهمي الحديث بقوله أن النقاط الثلاث تمثل هدفا للفريق الأهلاوي وهو وزملاؤه عقدوا العزم على الظهور بأفضل صورة وتحقيق النتيجة الإيجابية إن شاء الله.

من ناحيته ذكر الإيطالي والتر زينجا مدرب النصر الإماراتي أنه يحترم الأهلي كفريق كبير من الأندية السعودية القوية ويملك لاعبين جيدين أيًا كانت العناصر التي ستشارك في المباراة.

فيما أكد حارس مرمى النصر عبدالله موسى أنه وزملاءه مستعدون لهذه المباراة من جميع النواحي متمنيًا أن تظهر المباراة بالمستوى المطلوب.

كما عقد بمقر نادي النصر الاجتماع الفني الذي ضم مراقب المباراة والأجهزة الإدارية للترتيب للمباراة على كافة الأصعدة التنظيمية.



















تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط


فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg