جميع المباريات

إعلان

كيال لا يعد جماهير الأهلي بلقب الدوري.. ويرفض ما فعله المولّد

طارق كيال

كيال يطمئن جماهير الأهلي على بقاء المدرب والأجانب

كتب – أسامة فاروق:

يسعى الأهلي بكل قوته لاقتناص لقب دوري زين للمحترفين هذا الموسم خاصة وأن الفريق يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة، وتفصله نقطتان فقط عن الشباب المتصدر علمًا بأنه يتبقى جولتان من البطولة، تجمع الأخيرة الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وقال طارق كيال مدير الكرة بالأهلي في تصريح لبرنامج "صدى الملاعب" على MBC " من دبي، حيث يعسكر الفريق استعدادًا لمواجهة النصر الإماراتي مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، إن الفريق سيقاتل من أجل الفوز باللقب المحلي غير أنه لن يعد الجماهير بذلك كون الفوز في كرة القدم غير مضمون.

وأشار كيال إلى أن النادي سيبقي على التشيكي كاريل ياروليم المدير الفني للفريق في الموسم القادم، بالإضافة إلى الرباعي الأجنبي عماد الحوسني ومارسيلو كماتشو وخاييرو بالومينو وفيكتور سيموس.

ويعد الأهلي من أكثر الأندية اعتمادًا على محترفيها الأجانب، إذ يشارك الثلاثي الحوسني وكماتشو وسيموس بصفة أساسية منذ بداية الموسم، أما بالومينو فهو أساسي طالما كانت الإصابة بعيدة عنه، وهذا لم يحدث كثيرًا طوال الموسم.

وعما اقترفه أسامة المولد مدافع الاتحاد في حق عماد الحوسني خلال ديربي جدة، أوضح كيال أن العنف أحد العناصر الموجودة في كرة القدم لكنه يرفض تمامًا ولا يقبل الضرب بدون كرة كونه يتنافى مع السلوك الرياضي القويم.

وكان المولد ظهر في لقطة تليفزيونية تجمعه بالحوسني، في ديربي جدة يوم الخميس الماضي، استخدم خلالها يده في التعدي على هداف المنتخب العماني، مما أسفر عن إيقافه لمدة مباراة واحدة بقرار من لجنة الانضباط.

اقرأ أيضًا:

إيقاف المولد مباراة واحدة بعد تعديه على الحوسني بدون كرة

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات