جميع المباريات

إعلان

انتصارات للشبونة وأثلتيك وأتلتيكو مدريد في ربع النهائي وفالنسيا يعقد موقفه

بلباو 1

أتليتك بلباو - صورة أرشيفية

القاهرة، (وكالة الأنباء الإسبانية):

اقترب لشبونة البرتغالي وأثلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد الإسبانيين اليوم الخميس من التأهل لنصف نهائي دوري أوروبا بعد الفوز على ميتاليست خاركييف الاوكراني وشالكة وهانوفر الألمانيين، على الترتيب، بينما عقد فالنسيا موقفه بعد الهزيمة أمام إيه زيد ألكمار الهولندي على أرضه 2-1 ، في إطار منافسات ربع نهائي البطولة.

وحقق أثلتيك فوزا كبيرا خارج أرضه على شالكة 4-2 ، في مباراة شهدت تألقا كبيرا للإسبانيين فيرناندو يورنتي( أثلتيك) وراؤول جونزاليس (شالكه) اللذين أحرزا هدفين لكل فريق، بينما جاء هدفا الفوز عن طريق أوسكار دي ماركوس (ق81) وإيكر مونياين (ق92).

وفي المباراة الثانية نجح لشبونة في إحراز فوز سهل على خاركيف، بهدفين مقابل هدف واحد، حيث تقدم لاعب الوسط الروسي مارات اسماعيلوف (ق51)، وإميليانو إنسوا (ق64)، قبل أن يقلص لاعب الوسط البرازيلي كليتون ريبيرو خابيير الفارق (ق90)، ليعطي بارقة أمل لفريقه في الإياب.

واقتنص أتلتيكو فوزا صعبا على هانوفر، فبالرغم من التقدم المبكر لنجم الفريق الإسباني رادميل فالكاو (ق9)، إلا أن السنغالي مامي بيرام ضيوف استطاع التعادل (ق38)، لينجح الأرجنتيني إدواردو سالفيو في إحراز هدف الفوز قبل دقيقة من نهاية المباراة.

وأخيرا عقد فالنسيا موقفه في البطولة بعد هزيمته على أرضه أمام ألكمار 2-1 ، لتكون أمامه مهمة انتحارية في مباراة الإياب.

تقدم الاسترالي بريت هولمان للضيوف (ق48)، قبل أن يتعادل التركي محمد توبال (ق51)، ليحرز بعدها البلجيكي مارتين مارتينز هدف الفوز للفريق الهولندي (ق79).
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لربع نهائي البطولة في الخامس من أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات