جميع المباريات

إعلان

كريري: لا نهتم بهوية بطل الدوري

سعود كريري

كريري يؤكد أنه لا يهتم بهوية البطل

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

نفى سعود كريري نجم وسط الاتحاد ما أثير حول رغبة فريقه في إجهاض حلم الأهلي في التتويج بلقب الدوري، مؤكدًا أن فريقه سعى للفوز فقط بالثلاث نقاط من أجل تحسين موقعه بالدوري.

وفاز الاتحاد على الأهلي 1-0 في ديربي جدة مساء الخميس ليخسر الراقي ثلاث نقاط ثمينة في مشوار المنافسة على اللقب، لكن القدر كان رحيمًا بالفريق إذ تعادل منافسه الشباب 0-0 مع الاتفاق، ليبقى اللقب في الملعب.

وقال كريري عقب الديربي "لا يهمنا من يفوز بالدوري سواء الشباب أم الأهلي فهذه كانت مباراة ديربي ولا بد أن نسعى للفوز بها بغض النظر عن كوننا لا ننافس على البطولة".

وأضاف "الأهلي سيطر على المباراة ومدربنا وضع تكتيكه بهذا الشكل المتحفظ رغبة منه في تحقيق الفوز على فريق كبير مثل الأهلي حتى نحسّن وضعنا بالدوري ونستعد بشكل جيد لمعاودة مشوارنا الآسيوي".

ويستضيف الاتحاد فريق بني ياس الإماراتي يوم الأربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وعن ذهابهم للاحتفال بإبراهيم هزازي وليس نايف عقب الهدف الذي صنعه الأول وأحرزه الثاني، أوضح كريري أن إبراهيم يتعب في التدريبات ويجتهد وهو من أوصل نايف لمرمى الأهلي لذا وجب عليهم تحيته.

وأجاب كريري على سؤال من مراسل القناة الرياضية عما إذا كان سيكمل مشواره الكروي خلال العام المقبل في المملكة أم سيرحل للاحتراف الخارجي بقوله "إن شاء الله موجود".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg