جميع المباريات

إعلان

إبراهيم هزازي يوجه رسالة لـ"اللي على راسه بطحة".. ونايف يرد على جمهور الأهلي

ابراهيم ونايف هزازي

هزازي صنع هدف الفوز لشقيقه

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

وجه إبراهيم هزازي مدافع الاتحاد رسالة إلى منتقديه بالكف عن انتقاد تصرفاته بعدما قاد فريقه للفوز 1-0 على الأهلي في ديربي جدة مساء الخميس ضمن الجولة 24 من دوري زين للمحترفين.

وصنع هزازي هدف الفوز لشقيقه نايف بعرضية من الجهة اليمنى قابلها المهاجم الدولي برأسية مرت من تحت ياسر المسيليم حارس الأهلي.

وقال هزازي في تصريحات عقب المباراة "أظن أن أدائي في هذه المباراة "يطيح" في كل من قال عن إبراهيم كلمة سيئة وتصيّد لي الأخطاء".

وأضاف "لا أوجه كلامي لشخص بعينه، ولكن "اللي على راسه بطحة يحسس عليها"، وأتمنى أن يعطوني حقي ولا أجبرهم على ذلك بالطبع لكن عليهم أن يكونوا منصفين".

وتقدم لاعب الأهلي السابق بالتهنئة إلى جمهور الاتحاد على قيمة لاعبيه مؤكدًا أنه لاعب محترف وقلبه كان مع الاتحاد وليس مع الأهلي فريقه السابق.

وعن الهدف الذي صنعه لشقيقه نايف، عقّب "كنت أتمنى دائمًا أن أصنع أهدافا لنايف في الملعب وبعد أن حدث ذلك أشعر أنني حققت حلمي".

من جهته عبّر نايف هزازي عن سعادته المفرطة بتألق شقيقه في المباراة وفوز الاتحاد على فريق كبير بحجم الأهلي الذي ينافس على لقب الدوري.

وقال هزازي عقب الفوز بالديربي "إبراهيم يستحق الإشادة وهو يؤدي بشكل رائع معنا وكان كذلك أيضًا مع الأهلي لكن كان هناك ظروف معينة لم تمكنه من إبراز موهبته بشكل كبير".

وأبدى هداف الاتحاد سعادته بزيارة مرمى الأهلي أخيرًا في ديربي الغربية مشيرًا إلى أن جماهير الراقي كانت "تضحك عليه" وتؤكد له أنه مهما أحرز أهدافا فلن يسجل في مرماهم وهو التحدي الذي فاز به مساء الخميس.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg