جميع المباريات

إعلان

خاص.. سموحة يحيل اترام وافوام للتحقيقات الاحد

جودوين اترام مهاجم سموحة

جودوين اترام لاعب سموحة - صورة أرشيفية

كتب - محمود فهمي:

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة بنادي سموحة بقيادة شوقي غريب احالة الثنائي الافريقي جودوين اترام وصمويل افوام للتحقيقات امام المستشار القانوني بالنادى بسبب التعرف على اسباب غيابهما الثنائى عن الحضور للانضمام لصفوف الفريق عقب انتهاء الاجازة التى حصل عليها اللاعبان.

وكانت ادارة النادي قد سمحت لكلاً من الغانيان جودوين اترام وصمويل بالسفر الى غانا عقب توقف بطولة الدورى بسبب احداث بورسعيد التي راح ضحيتها عدد كبير من ابناء ألتراس الاهلي.

وقال عاطف حنفى مدير الكرة بسموحة في تصريحات خاصة لـYallakora.com : "قررنا احالة الثنائي الافريقي للمثول امام المستشار القانونى الاحد واتخاذ عقوبة ضدهما وفقاً للاحالة الفريق المالية الموقع عليها اللاعبان لعدم إلتزامهما بمواعيد الحضور المحددة لهما من قبل الجهاز الفني."

وطالب مدير الكرة بسموحة اتحاد الكرة بضرورة اخطار اندية الممتاز بشأن اقامة اى من الانشطة الرياضية من عدمها حتى يتسنى للاندية التفاوض مع لاعبيها واخطار المستبعدين.

وتابع "اتحاد الكرة لم يخطر الاندية بشأن اقامة بطولة الكأس من عدمها حتى هذه اللحظات ولاندرى سبب واضح لتجاهل الجبلاية للاندية".

واختتم مدير الكرة "الجهاز الفنى للفريق يخوض تدريباته دون توقف ويريد ان يعرف ما هو مصير بطولة الكأس بصفة رسمية ووضع برنامج اعداد للموسم الجديد بعد منح اللاعبين للراحة السلبية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

0 1
ليفربول

ليفربول

47

نهاية الشوط الأول.. بتقدم ليفربول على كريستال بالاس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg