جميع المباريات

إعلان

منتخب الناشئين يخسر أمام ريال مدريد بهدفين..والنجار لم يشارك بسبب الإصابة

منتخب الناشئين

منتخب الناشئين السعودي

جدة - إدارة الأخبار:

خسر المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم بصعوبة أمام ناشئي ريال مدريد بهدفين لهدف في ثالث مبارياته التجريبية بمعسكره الإعدادي في مدينة مدريد الإسبانية في إطار استعداداته لنهائيات كأس آسيا للناشئين.

أقيم اللقاء في أحد ملاعب مدينة ريال مدريد الرياضية التي تتكون من 12 ملعبا مع مرافقها الراقية وظهر الأخضر بمستوى فني جيد خاصة في الشوط الثاني حيث انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بهدف وأضاف هدفه الثاني مع مطلع الشوط الثاني وقبل النهاية سجل سميحان النابت هدف الأخضر الوحيد من ركلة جزاء.

ولعب المدرب عمر باخشوين بتشكيلتين مختلفتين على مدار الشوطين، حيث أشرك في البداية فيصل الحريقي في حراسة المرمى وأمامه عمر الزيني وعمران القرني وخالد الشويع (كابتن) وحسين حلواني في الدفاع، وسلطان فرحان وحسن غزواني وعبدالرحمن خيرالله وفيصل درويش في الوسط، ومحمد الشهراني وعبدالله المقباس في الهجوم.

ولعب في الشوط الثاني بتشكيلة ضمت الحارس وليد ابوملحة وأمامه أحمد العيدروس ومحمد المالكي وعلي جهيم وعلي البيشي في الدفاع، وخالد الغامدي ومهند فلاتة ومحمد الغميز وحسين الزبيدي في الوسط، وخالد الشعلان وسميحان النابت في المقدمة، ثم شارك سعيد بادود وعبدالعزيز الجمعان بينما لم يشارك الحارس راغد النجار بسبب الإصابة وسيلعب الاخضر مباراته الرابعة امام فريق اتلتيكو مدريد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg