جميع المباريات

إعلان

كيال: الديربي يهم الأهلي أكثر من الاتحاد.. والبطل لن يتحدد الآن

طارق كيال

كيال لا يخشى على لاعبي الأهلي من المواجهات الكبرى

كتب – أسامة فاروق:

قلل طارق كيال مدير الكرة بالنادي الأهلي من حجم الضغوطات الملقاة على كاهل فريقه قبل مواجهة الاتحاد مشددًا على أن ديربي جدة المقرر إقامته مساء الخميس بثلاث نقاط مثل أي مباراة أخرى.

وقال كيال في مداخلة هاتفية لبرنامج الهدف على قناة لاين سبورت "الاتحاد فريق قوي ومنظم وله سمعته، ودائمًا ما تتميز مباراة الأهلي والاتحاد بالإثارة والمتعة للجماهير في منطقة جدة".

وأضاف "الفريقان عريقان ومن فرق المقدمة بالنسبة للكرة السعودية وأتمنى أن تنتهي المباراة بروح رياضية عالية".

وأشار كيال إلى أن دوافع الفوز في المباراة تختلف بين الفريقين، إذ اعتبرها مباراة كؤوس بالنسبة لفريقه، حيث أن خسارة أي نقطة في مشوار الدوري الآن سيكون لها تأثير كبير على مستقبل المنافسة مع الشباب، بينما رأى أن الاتحاد سيلعب بغرض تقديم أداء مشرف في الديربي.

وتابع "نحن في وضع جيد وبالتأكيد نحترمهم كما يحترموننا، وأتمنى أن تكون المباراة جيدة وشيقة وتمتع الجماهير ولكن نظرة الأهلاويين للنقاط الثلاث تختلف عن الاتحاد، لأن الأخير لا ينافس لكن يريد تقديم مباراة كبيرة في الديربي".

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن مباراة الديربي لا ترتبط بأي مستويات سابقة يقدمها الفريقان نافيًا تخوفه من مستوى الاتحاد المتصاعد خلال الفترة الماضية.

ورفض كيال الحديث عن مواجهة الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري موضحًا أن "كل مباراة أمامنا نفكر فيها وليس غيرها، لأن أي مباراة بثلاث نقاط ولها أثرها الكبير في مشوار الدوري، وبعدما ننتهي منها نستطيع أن نفكر فيما بعدها سواء الشباب أو غيره".

وأشار المسؤول الأهلاوي إلى أنه لا يخشى المواجهات الكبرى على فريقه كون اللاعب يستطيع تهيئة نفسه لها بعكس المواجهات السهلة التي تحتاج إلى مزيد من الجهد من جانب الجهاز الفني لتهيئة اللاعبين لها بحسب رأيه.

ورفض كيال اعتبار أن مواجهات الجولة الـ24 ستتوج بطل الدوري مؤكدًا أن كرة القدم ليس لها مقياس ولا يمكن التكهن بنتائج المباريات، وأن تهيئة عناصر الفريق للفوز ليست شرطًا لتحقيق الانتصار.

وتفصل نقطة واحدة الأهلي عن الشباب المتصدر، ويلتقي الأخير بالاتفاق على ملعبه بالدمام في نفس توقيت الديربي الكبير بين قطبي جدة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

29

محاولة للزمالك بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية من شلبي ويقابلها زيزو بتسديدة ولكن غير متقنة ويتصدى لها الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg