جميع المباريات

إعلان

الراهب ينفي طلب الرحيل عن الأهلي

حسن الراهب لاعب اهلي جدة

الراهب سيبقى في القلعة الأهلاوية

كتب – أسامة فاروق:

نفى حسن الراهب مهاجم الأهلي التقارير التي أثيرت حول رغبته في الرحيل عن ناديه جملة وتفصيلا مؤكدًا أنه لم يطلب شيئًا من هذا القبيل.

وقال في تصريحات لبرنامج الهدف على قناة لاين سبورت "هذا كلام غير صحيح وأول مرة أسمع بهذا الشيء، وأؤكد أنني لا زلت أهلاويًا، وكل الإعلاميين الذين يتكلمون عن طلبي للرحيل لا تربطهم بالحقيقة صلة".

وأشار الراهب إلى صعوبة المرحلة الحالية وأنه لا يصح الحديث خلالها في وسائل الإعلام مطالبًا بالكف عن الحديث حول موضوع عقده مع النادي لأن الفريق ينافس حاليًا على بطولة الدوري التي يبحث عن تحقيقها منذ 30 عامًا.

وأضاف "لم أساوم النادي وأنا ابن النادي، وسأظل به برغبة صاحب السمو الأمير خالد بن عبد الله ووالدي وبرغبة الجماهير، ثم يكون لكل حادث حديث".

وكان الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود "الأب الروحي للأهلي" راهن على نجومية الراهب -28 عامًا- حين كان يلعب لنادي الخليج، وبارك انتقاله للفريق الجداوي قبل أربعة أعوام.

ولا يشارك الراهب بصفة أساسية مع الفريق تحت قيادة التشيكي كاريل ياروليم إذ يفضل الأخير الاعتماد على الثنائي عماد الحوسني والبرازيلي فيكتور سيموس لقيادة خط الهجوم.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

86

ضغط قوي من فريق ميلان في اللحظات الأخيرة ومحاولات للوصول لمرمى يان سومر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg