جميع المباريات

إعلان

العجمة يفند الاتهامات التي وجهت له في بيان الاتفاق

تركي العجمة

العجمة رد على بيان الاتفاق

كتب – أسامة فاروق:

رفض الإعلامي تركي العجمة مقدم برنامج "كورة" على فضائية روتانا خليجية الاتهامات التي وجهها له نادي الاتفاق عبر بيانه بأنه قطع الاتصال مع أمين عام النادي أحمد الدوسري بطريقة غير مهنية.

وقال العجمة في حلقة الأربعاء إنه لم يتشنّج –كما جاء ببيان الاتفاق- ولا يرى سببا واحدا للتصعيد غير المبرر من جانب نادي الاتفاق الذي وصف فعلته بأنها لا يقوم بها إعلامي مبتديء وليس متمرسًا كالعجمة.

وكانت الإدارة الاتفاقية أصدرت بيانًا عبرت فيه عن أسفها الشديد واستهجانها لـ"ما حدث من تعامل غير مهني وغير مقبول لأمين عام النادي أحمد الدوسري عندما أمر المقدم تركي العجمة الكنترول بقطع الاتصال بأسلوب غريب لا يقوم به إعلامي مبتديء".

 وأعلنت إدارة الاتفاق قطع علاقتها مع القناة إذا لم يعتذر المقدم عما حدث وعلنيًا وفي نفس البرنامج وإلا ستتخذ الإدارة قرار مقاطعتها للقناة في جميع الأخبار والتغطيات وعدم التواصل والتعامل معها بأي شكل من الاشكال.

وأكد العجمة في بداية الحلقة أنه أعطى الدوسري حق الرد على اتهامات نادي الرائد، بأن الاتفاق أخفى برنتا خاص بحجز الفريق للطيران إلى القصيم ليؤدي المباراة المقررة بين الفريقين بالجولة الـ23 مما أدى إلى تأجيلها، موضحًا أن الدوسري نال أكثر من حقه في الرد بعد أن استنفذ أكثر من ثماني دقائق في مداخلته مع البرنامج.

وأضاف العجمة أنه قرر قطع المكالمة بعد أن رفض الدوسري الانصياع إلى طلبه بالتوقف عن الحديث الذي يسيء للرائد، عقب قول الأخير "الإخوان في نادي الرائد لديهم أشياء لا يستطيعون أن يقولوها وأنا لن أنزل بمستواي وأقولها".

وأوضح العجمة أنه طلب قطع الاتصال مع أمين عام الاتفاق لأنه لا يرغب في أن يسيء أحد إلى نادي الرائد أو الاتفاق لافتًا إلى أنه رفض إجراء أي مداخلات تليفونية أخرى من الجانبين بعد حديث الدوسري.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg