جميع المباريات

إعلان

براعم الأخضر يسقطون بالأربعة أمام ريال مدريد

منتخب البراعم الأخضر

اللقاء أقيم على ملعب أكاديمية الملكي

جدة - إدارة الأخبار:

خسر منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم  لقاءه الودي الذي أقيم أمام فريق براعم ريال مدريد الإسباني بنتيجة (0-4 ) حيث أقيم اللقاء على ملعب أكاديمية ريال مدريد.

انتهى الشوط الأول بتقدم الريال بهدفين نظيفين كان الأول من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني أضاف الريال هدفين آخرين، وأشرك المدرب بندر جعيثن العديد من العناصر بعد أن أجرى العديد من التبديلات في الشوط الثاني .

وشهد اللقاء حضور عدد من مسؤولى سفارة خادم الحرمين الشريفين بمدريد وكذلك المسؤولين بالمدرسة السعودية بالإضافة إلى بعض الحضور من قبل المقيمين العرب في اسبانيا .

من جهته يخوض منتخب البراعم الخميس لقاءه الودي الخامس بالمعسكر وسيكون أمام براعم فريق أتليتكو مدريد حيث سيكون هذا اللقاء هو الآخير للمنتخب في مدينة مدريد قبل الانتقال إلى مدينة فالنسيا للمشاركة في بطولة فياريال الودية.

من جهته أكد مدير المنتخب قاسم الطيب أن المعسكر الحالي يعتبر تجربة رائعة ولها العديد من الأهداف في مقدمتها الاحتكاك مع الدول المتقدمة في مجال كرة القدم وإكساب اللاعب البرعم العديد من المهارات وقال : " كانت مباراة ريال مدريد تجربة قوية ولكن كانت معنويات اللاعبين مرتفعة  رغم الخسارة وسيكون القادم أفضل إن شاء الله".

وتابع "شاهدنا في مدريد العديد من منتخبات البراعم لبعض الدول تقيم معسكرات وتهتم بفئة البراعم وهذا يعطينا مؤشرا جيدا على الاهتمام باللاعبين البراعم حتى يتدرج اللاعب ويصل إلى المنتخبات الأخرى وهو يملك التأسيس الصحيح".










تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg