جميع المباريات

إعلان

مكتشف الحبسي يدعو الدعيع للاتجاه إلى عالم التدريب

جون بيردج مكتشف علي الحبسي

جون بريدج مكتشف الحبسي

كتب – أسامة فاروق:

طالب الكشاف الإنجليزي جون بريدج مكتشف الحارس العماني علي الحبسي، نجم فريق ويجان الإنجليزي، الأسطورة محمد الدعيع بالتوجه إلى التدريب في حال اشتاق للعودة إلى ملاعب الكرة مجددًا.

وقال بيردج لقناة العربية الفضائية "الدعيع صديق لي تابعته خلال السنوات الماضية مع منتخب بلاده خاصة أمام عمان، وراقبته أيضًا فترة خضوع الحبسي لبرنامج إعدادي".

وأضاف موجهًا حديثه للدعيع "أفضل طريق لك هو التدريب، ولعلك أثناء مشوارك التدريبي تكتشف حارس مرمى سعودي جديد مثل الحبسي وتساهم في ضمه إلى صفوف أحد الفرق في الدوري الإسباني أو الإيطالي".

وكان الدعيع أعلن اعتزاله العام الماضي واستضاف الهلال –آخر فريق مثّله- العملاق الإيطالي يوفنتوس في مهرجان اعتزاله قبل نحو شهرين.

وأفصح بريدج أنه يريد اكتشاف حارس مرمى سعودي مثلما فعل مع الحبسي مشيرًا إلى أنه لا يعلم ما إذا كان سيذهب إلى السعودية في حالة تلقيه عرضًا من أحد الأندية أو الاتحاد السعودي أم لا.

وتابع "لكنني بكل تأكيد أرغب في اكتشاف مواهب مماثلة للعماني علي الحبسي هناك، وأبحث عن أعمار لاعبين تبدأ من الفئات العمرية الصغيرة لكي أصعد بها إلى المنتخبات الأولى".

وعن المقومات التي يرى وجوب توافرها في الحارس الناشيء، أوضح "لا بد أن يمتلك القوة والحجم المناسب بالإضافة إلى الخضوع لجرعات تدريبية مهارية ونفسية وبدنية مكثفة وحال نجاحه سأحدّث عنه السير أليكس فيرجسون مدرب مانشيستر يونايتد لأنه حينها سيستحق فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي وسأحارب من أجل ذلك".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

74

فرصة ضائعة.. خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتييت الكرة وصلت عند تروسار سددها لكن مادس هيرمانسن تصدى للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه