جميع المباريات

إعلان

ماجد عبد الله: تعرضت لما لا يتحمله جبل.. ولو كنت ألعب الآن لتخطى سعري 100 مليون ريال

ماجد عبدالله

عبد الله يرى أن حسين عبد العني ومالك معاذ منتهيا الصلاحية

كتب – أسامة فاروق:

أبدى ماجد عبد الله نجم النصر والمنتخب السعودي السابق اندهاشه من الأقلام التي رفضت تدريس سيرته في المناهج التعليمية مشيرًا إلى أنه تعرض لهجوم لا يتحمله أي فرد طوال مسيرته منذ بدأ اللعب للفريق العالمي عام 1978.

واستغرب أسطورة النصر –خلال استضافته ببرنامج صدى الملاعب على فضائية MBC- رفض أشخاص من الوسط الرياضي قرار دخوله الكتب الدراسية ووصفهم بغير الرياضيين مبررًا ذلك بقوله "إذا علمت أن أي لاعب تدرس سيرته في المدارس حتى لو كان لاعبا من ناد غير النصر سوف أكون سعيدًا له لأن ذلك يعني وجود اهتمام بالرياضيين في المملكة وأعدّه نصرا لنا كلاعبي كرة".

وقال عبد الله للإعلامي مصطفى الأغا مقدم البرنامج إن الذين يهاجمونه يحرّكهم تعصب أعمى لناد آخر ولا يتمتعون بروح رياضية واصفًا الهجوم عليه خلال مسيرته بأنه لو تعرض له جبل لانهار تحت وطأته.

النصر

واعتبر النجم الكبير أن ناديه يمر بمرحلة سيئة في تاريخه ولا يسر عدو ولا حبيب مرجعًا تدني مستوى الفريق، منذ مشاركته بكأس العالم للأندية عام 2000، إلى عدم قيام الإدارات المختلفة للنادي بالتعاون مع نجوم الفريق السابقين وتجاهلها لخبراتهم الكبيرة التي يمكن أن تفيد الفريق.

وأكد نجم الكرة السعودية السابق على الحديث الذي سبق وأن أدلى به في قناة الكأس القطرية بأنه ابتعد عن النصر بمحض إرادته ولا يفكر في العودة له حاليًا مشددًا على أن العلاقة بينه والنادي أبدية ولكنه لا يثق في الأشخاص الموجودين الآن لأنهم بدأوه بعدم الثقة أيضًا.

وطالب ماجد عبد الله بأن تكون التعاقدات مع المدربين واللاعبين في النصر تحت مسؤولية مجموعة من نجوم الفريق السابقين ولا تترك لـ"شخص واحد يتعاقد مع من يريد دون ضوابط ثم يكتشف المسئولون سريعًا أنهم تعاقدوا مع من لا يصلح ويتم إنهاء العقود ودفع الشروط الجزائية لتضيع ميزانية النادي دون أن يستفيد الفريق منها شيئًا".

وانتقد "جوهرة العرب" قرار تعاقد الإدارة النصراوية مع لاعبين منتهيي الصلاحية أمثال حسين عبد الغني وحسن معاذ مشيرًا إلى أن الأهلي تركهما لتدنى مستواهما ولا يصلح أن يتعاقد معهما النصر بعد ذلك.

ثمن الأسطورة

وعندما تقدم أحد مشاهدي الحلقة بسؤال له حول تقديره لسعره في حال تواجده حاليًا بالملاعب، أجاب "الأسطورة" : "إذا كنت متواجدًا ضمن الجيل الحالي (كنت هاضرب لفوق)".. مؤكدًا أن سعره كان سيصل إلى ما يزيد عن الـ100 مليون ريال.

ويملك ماجد عبد الله تاريخًا ضخمًا مع المنتخب السعودي ونادي النصر وله من الأهداف 267 هدفًا أحرزهم في 314 مباراة، بينهم 189 هدفًا في الدوري والباقي موزّعة على باقي البطولات.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات