جميع المباريات

إعلان

أمير حائل يشيد بلاعبي الطائي ومجلس إدارته

سعود عبدالمحسن أمير حائل

سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبد العزيز آل سعود أمير حائل

كتب/عبد الغني عوض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة حائل اليوم بالصالة الرئيسية بالإمارة رئيس نادي الطائي خالد بن عبد المحسن الباتع وأعضاء مجلس الإدارة  لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري .

أعرب سمو أمير منطقة حائل عن تقديره للجهود التي تبذلها إدارة النادي هذا الموسم ونجاح فريق الكرة في تحقيق نتائج طيبة في مشوار دوري الدرجة الأولى ، مشيراً سموه إلى دعمه المستمر وتشجيعه الدائم لجميع فرق منطقة حائل مبيناُ أهمية المرحلة القادمة في مضاعفة الجهود لمواصلة رحلة التفوق لناديهم .

قدم خالد عبد المحسن رئيس نادي الطائي عميق شكره وتقديره لسمو الأمير سعود بن عبد المحسن على حفاوة الاستقبال وعظيم توجيهاته مؤكداً غلى أن اهتمام سمو الأمير بفريق الطائي سيكون له أثر كبير في رفع معنويات اللاعبين في المرحلة الحاسمة القادمة والتي ستوجها الفريق بالصعود إلى الدوري الممتاز.

يذكر أن فريق الطائي ينافس بقوة على الصعود لدوري زين للمحترفين بعد احتلاله المركز الثاني بعد النهضة برصيد 44 نقطة وأمامه مباراة هامة في الأسبوع الـ 25 لدوري الدرجة الأولى مع الوحدة بالدمام الأربعاء القادم

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg