جميع المباريات

إعلان

برانكو : تأجيل مباراة الرائد ليس في مصلحتنا

برانكو

برانكو إفانكوفيتش

جدة - إدارة الأخبار

أكد الكرواتي  برانكو إيفانكوفيتش  المدير الفني لفريق الاتفاق من خلال المؤتمر الصحفي التقليدي الذي عقد مساء الثلاثاء والذي تحدث فيه عن مواجهة الشباب أنه تنتظرنا مباراة صعبة أمام فريق طامح نحو الفوز للتمسك بالصدارة فيما نبحث نحن عن العودة لثقافة الانتصارات التي غاب عنها اللاعبين مؤخرا.

 وقال:" بالرغم من  معاناتنا من بعض المشاكل التي تتمثل في غياب عدد من اللاعبين المؤثرين في خارطة الفريق أمثال حمد الحمد وبرونو لازاروني ومبارك وجدي مبارك وصالح الصقري إلا أننا نمتلك البدائل التي ستعوض غياب هذا الرباعي".

 وأشار برانكو إلى أنهم يدركون أن المباراة ستكون صعبة في ظل الرغبة الشبابية للمحافظة على مقعد الصدارة ورغبتنا في العودة إلى الانتصارات لافتًا إلى أنهم يريدوا أن يهدوا الجماهير فوزًا باهرًا لكي نسعدها بعد أن تراجعنا بعض الشئ في المباريات السابقة.

ووضج الكرواتي:" اتوقع  ان تحفل المباراة بحضور جماهيري كبير لانها مباراة هامة لكلا الفريقين  ونرجو أن يستمتعوا بمباراة شيقة وجميلة".
 وحول تشتيت أفكار اللاعبين بين حلم الآسيوية والدوري المحلي قال برانكو :"إن الإرهاق الذي أصاب اللاعبين كان كافيا لتباين المستوى فنحن نلعب بصورة مستمرة دون توقف".

ونوه إلى أن الظروف التي تكالبت على الفريق في الآونة الاخيرة من الإصابات بسبب فقدان أكثر من 8 لاعبين في بعض المباريات قد ترك تأثيره على الفريق الذي يرى بأنه قد كان متماسكا رغم كل شئ.

 وأضاف المدير الفني أن الهزائم الأخيرة كان لها مسبباتها وهي لاتعني ان الفريق كان سيئا فرغم كل الظروف التي مر بها الفريق إلا انه كان في وضع جيد وكان يمكن أن يفور في بعض المباريات التي تلقى فيها الهزيمة
وأردف:" تخلى الحظ عنا في بعض المباريات وبخاصة في لقاء التعاون الماضي الذي ضاعت لنا فيه عدد من الفرص امام المرمى من تحت اقدام احمد المبارك حيث تعاطف قائم المرمى مع التعاونين وحرمنا فرصة هدفين كانا كفيلين بحسم المباراة لصالحنا".

وشدد المدرب بانهم يريدون أن يكملوا الدوري بأحسن آداء وبنتائج مرضية لقاعدتهم العريضة وهذا يعني بانهم عاقدين العزم على تحقيق الفوز في كل اللقاءات المنتظرة.

وعن تاجيل لقاء الرائد وهل هو كان لمصلحة الاتفاق لترتيب الأوراق ومراجعة النفس خلال الفترة التي تفصل بينه وبين لقاء الشباب قال برانكو:" لم أكن سعيدًا بهذا التأجيل وهو لم يضيف لنا جديدا والتأجيل قد يسبب لنا ضغوط أخرى في القادم من الأيام وأقول بأن التأجيل لم يكن يناسبنا وكنا سنكون أكثر سعادة لو أقيمت المباراة في موعدها لأنها كانت ستكون خير إعداد للقاء الشباب القادم .

اقرأ أيضًا:

لجنة المسابقات تبرئ الاتفاق من اتهامات الرائد.. وتعزي السبب لضياع هاتف المصيبيح

الاتفاق يصدر بيانًا يحتج فيه على اتهامه بتعمد تأجيل مباراته مع الرائد

الدوسري: "البرنت" الذي يستشهد به الرائد دليلا ضده وليس له

المصيبيح: اتحاد الكرة غير مختص بحجوزات الأندية.. ولا مصلحة للاتفاق في التأجيل



تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg