جميع المباريات

إعلان

كانيدا مستاء من اللاعبين قبل دربي جدة ويطالب بإبعاد المترجم

راؤول كانيدا

كانيدا يطالب بإبعاد المترجم

جدة - ياللاكورة أرابيا:

واصل عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد والمشرف على الاولمبي سامر المحضر دعمه للفريق الاول من خلال صرف مكافآت الفوز للاعبين عن المباريات الماضية على الرغم من ان المشرف العام على الفريق عيد الجهني تكفل بمصاريف الفريق الاول عقب استلامه مهمة الاشراف على الفريق.

وكشفت مصادر اتحادية ان عيد الجهني وافق على ميزانية محددة في الوقت الذي رفض اكثر من مرة التكفل بمصاريف الفريق سواء قبل المباريات كما حدث امام الفيصلي او معسكر جبل علي. واشارت مصادر اتحادية ان الجهني وضع الادارة الاتحادية برئاسة اللواء محمد بن داخل في مأزق عقب اعلانه عن تكفله بمعسكر خارجي للفريق الموسم المقبل إذ رفض بعض اعضاء الشرف دعم النادي ماديا بحجة مقدرة الجهني على توفير احتياجات الفريق الاول.

من جهة ثانية لاحظ رجال الاعلام خلال الموتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الاتحاد ونجران الاخيرة في دوري "زين" عدم رضا مدرب الفريق راؤول كيندا على اداء المترجم من خلال عدم قناعته بما ينقله المترجم عن الاعلاميين ومن ثم قيامه بتغيير لغته الاسبانية الى الانجليزية، وطالب الاعلاميين ابعاد المترجم واعادة محمد السليمان.

وعلى صعيد الاستعدادات الاتحادية للقاء "الديربي" امام جاره وغريمه التقليدي الاهلي يضع الاسباني راؤول في تدريب يوم الثلاثاء اللمسات الاخيرة على القائمة التي سيدخل بها اللقاء وطريقة اللعب، وعلمت دنيا الرياضة انه اعتمد على السداسي مبروك زايد وحمد المنتشري وراشد الرهيب ومحمد نور ومحمد بوسبعان والمغربي فوزي عبدالغني الذي ابدى جاهزيته للمشاركة بعد شفائه من الاصابة وسينضم للقائمة الاساسية للقاء الى جانب الخماسي.

وبدا كيندا منزعجا من الاداء الذي ظهر به اللاعبون في لقاء نجران وطالبهم بتحسين الصورة امام الاهلي خصوصا وانهم لم يقدموا اي شيء يذكر خلال شوط المباراة الاول، ويتوقع ان يعمد المدرب لابعاد الكونغولي فابرياس اندوما عن قائمة مباراة الاهلي ويستعين باللاعب الشاب عمر سلطان.

وعلى صعيد الملف الاستثماري علمت دنيا الرياضة ان ملف بطاقة اتحادي قد يؤجل للموسم المقبل بعد انتهاء عقد الاتصالات السعودية إذ ان وجود الشركاء التي تعود ملكية شركاتهم لشخصيات اتحادية دور في عدم اتمام تدشين البطاقة بسبب تمسك كل شريك في الحصول على نسبة من البطاقة خلاف ان الشريك الاستراتيجي يضع ضوابط معينة وفي حالة مخالفتها قد يتحمل النادي غرامة مالية كبيرة تصل لمائة مليون ريال.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

53

محاولة للوصل بعد تمريرة وتسديدة من خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع