جميع المباريات

إعلان

الدوسري: "البرنت" الذي يستشهد به الرائد دليلا ضده وليس له

الاتفاق

الدوسري ينفي الاتهامات الموجة إلى ناديه من الرائد

كتب - محمد محسن باروخا:

أعرب الأمين العام لنادي الاتفاق أحمد الدوسري عن مدى حزنه وألمه مما يثار من اتهامات باطلة وجهت في الآونة الأخيرة ضد ناديه بإلغاء حجوزات اللاعبين عمدًا قبل مواجهة الرائد والتي كان من المقرر قيامها يوم الأحد الماضي ضمن مباريات الجولة 23 من دوري زين للمحترفين.

وقال الدوسري عبر مداخلة هاتفية في برنامج الملعب:" الأخوة في نادي الرائد يستندون إلى "برنت" الخطوط السعودية في توجيه الاتهام بإلغاء الحجز من قبل سكرتير النادي عن طريق العمد، وأنا أؤكد أن هذا البرنت هو الدليل على سلامة موقفنا والحجة التي تدرأ أي إتهام يوجه لنا في هذا الصدد".

واوضح احمد الدوسري أن النادي مسئولا عن جميع حجوزات اللاعبين للموسم الحالي منذ بدايته حتى آخره، وتم الحجز للاعبين بناءً على الموعد القديم للمباراة التي تأجلت بعد تأجيل الجولة 21 والذي ترتب عليه تأجيل الجولة 22 وما تبعها، بعد ظروف المعسكر الطويل للمنتخب قبل مواجهة استراليا.

وأضاف:" سارعنا على الفور بتأكيد الحجز بعد إعلامنا بالموعد الجديد للمباراة ولكن لم نتمكن من تأكيد الحجز لعدم توفر حجوزات في الخطوط السعودية، وجميع العاملين بالوسط الرياضي يعلمون أن حجوزات الأندية تتم وفق خطوات معينة حيث يتم الحجز من المركز الرئيسي بإرسال خطابات تتضمن عبارات لايفهمها إلا موظفي الخطوط السعودية،

وأكد أنه عندما لم يتمكن النادي من تأكيد الحجز قام باتخاذ الإجراء القانوني والرسمي على الفور بإرسال خطاب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم لطلب المساعدة منهم في إيجاد حجز للاعبين.

وأردف:" وهذه ليست مشكلة الاتفاق وحده وإنما هذا حال جميع الأندية التي تعاني من عدم توافر حجوزات والدليل على صدق كلامي أن مباراة الفتح والأنصار تم تأجيلها لنفس السبب".

وأفاد أن الاتحاد اسعودي أورد للنادي صورة من خطابه الموجه إلى الخطوط السعودية بطلب المساعدة في تأكيد حجز النادي لإنجاح الموسم وانهؤه في الوقت المحدد له.

وأشار الأمين العام:" تابعنا مذَّاك الحين حتى ليلة المباراة ننتظر أن يأتينا ردًا يفيد بتأكيد الحجز، وتعاملنا على أن الحجز سيتأكد بالفعل حيث اجتمع اللاعبون يوم السبت في الحادية عشرة صباحا في فندق الحمراء استعدادًا للمغادرة إلى المطار، وحتى تناول اللاعبون وجبة الغذاء لم يأتينا الرد، وفي الواحدة والنصف ظهرا اتصل فهد المصيبيح الذي كان خارج المملكة يومها ليبلغنا أنه لم يتمكن من تأكيد الحجز وبالتالي لا يمكننا السفر ولكن حجز العودة هو المؤكد".

وردًا على سؤاله عن كيفية إدانة البرنت للرائد وليس للاتفاق قال:" الخطوات الموجودة في البرنت تؤكد كلامي، حيث أن سكرتير كرة القدم بالنادي قام بإلغاء الحجز القديم يوم 14 مارس والحجز يوم 24 بناءً على قرار تأجيل الجولات الذي صدر من الاتحاد السعودي".

واختتم الدوسري أن جميع الاثباتات التي تؤكد سلامة الموقف الاتفاقي من خطابات إلى الخطوط السعودية والاتحاد السعودي لكرة القدم موجودة بالإضافة إلى البرنت الذي يستشهد به نادي الرائد وان النادي يستطيع أن يدافع بها عن نفسه في حال توجيه أي اتهام من أي شخص.

اقرأ أيضًا


المصيبيح: اتحاد الكرة غير مختص بحجوزات الأندية.. ولا مصلحة للاتفاق في التأجيل




تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg