جميع المباريات

إعلان

المصيبيح: اتحاد الكرة غير مختص بحجوزات الأندية.. ولا مصلحة للاتفاق في التأجيل

المصيبيح يقدّر ردة فعل الرائد

كتب – أسامة فاروق:

كشف أحمد المصيبيح نائب رئيس لجنة الإحصاء والإعلام التابعة لاتحاد الكرة أن الأزمة التي صاحبت تأجيل مباراة الرائد والاتفاق جاءت بسبب التأجيلات التي حدثت في جدول الدوري السعودي.

وقال المصيبيح لبرنامج "الملعب" إن الأندية قامت بحجز تذاكر السفر بناءً على الجدول الموضوع قبل بداية الموسم، إلى أن جاء معسكر الأخضر الطويل بأستراليا فبراير الماضي وتسبب في ترحيل الجولات المتبقية من الدوري، مما أدى إلى إرباك حجوزات الأندية.

وأضاف "بعدما حدثت تلك التأجيلات خاطبنا الخطوط السعودية ونجحنا بعلاقاتنا في تدارك الأمر، إلا نادي الاتفاق الذي لم يستطع تأكيد موعد الحجز الجديد الخاص بمباراة الرائد".

وأشار المصيبيح إلى أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة غير مختصة تمامًا بموضوع تذاكر الطيران إلا أنها تساعد فيه بغرض تلافي الإشكاليات، مطالبًا أيضًا الخطوط بالتعاون مع المسؤولين في الأندية واتحاد الكرة في نفس الموضوع.

وعند سؤاله عن تأخره في إبلاغ مسئولي الرائد بتأجيل المباراة مما أدى إلى خسارة النادي أموال الإعلانات والمعسكر والفندق وغيرها من التكاليف، أجاب "كانت اللجنة تعمل خلال هذه الأيام لتوفير حجوزات جديدة من خلال اتصالهم بمسؤولي الخطوط السعودية وكان هناك أمل حتى اللحظة الأخيرة، وأقدّر تمامًا أن الرائد تضرر ولهم كل الحق في ردة فعلهم لأن موقفهم حرج في سلم الدوري".

وتابع "لكن ما أود أن أقوله إن الاتفاق ليس له مصلحة في تأجيل المباراة، على العكس فهو تنتظره مباريات صعبة بالدوري والبطولة الآسيوية، وهو لن يستفيد أبدا من التأجيل، ولا صحة لما قيل عما فعله السكرتير الخاص به، ونحن جميعًا نتمنى ألا تحدث تأجيلات حتى لا يتأثر جدول البطولات القادمة".

وكان فهد المطوع رئيس نادي الرائد أبدى غضبه الشديد وصعّد الأمر بسبب ما وصفه بالإهمال الاتفاقي مطالبًا بفتح تحقيق عاجل بما حدث، مؤكدًا أنه يمتلك "برنتا" رسميا يفيد بأن الاتفاق حجز لدى الخطوط السعودية في 2 مارس من الدمام للقصيم وفي 4 مارس تم تأكيد حجز عودته من القصيم للدمام، قبل أن يقوم سكرتير الاتفاق يوم 12 مارس بإلغاء جميع الحجوزات الاتفاقية التي تم إجراءها في 2 مارس.

اقرأ أيضًا:

الدوسري يرد على المطوع: هناك من يتربص بالنادي.. وجاهزون لملاقاة الرائد

في تصعيد جديد للأزمة: الرائد يصدر بيانا يطالب فيه اتحاد الكرة بحقوقه

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg