جميع المباريات

إعلان

خاص.. الصقر: استبعادي من المنتخب في الظروف الحالية لا يحزنني

احمد حسن

أحمد حسن بقميص المنتخب المصري

كتب – أحمد فوزي:

وضح مصدر مسئول السبب بالجهاز الفني لمنتخب مصر السبب الذي دفع الامريكى بوب برادلي المدير الفنى لمنتخب مصر الوطني لاستبعاد احمد حسن لاعب الزمالك من الانضمام للمنتخب.

واعلن برادلي يوم الاثنين قائمة منتخب مصر التى ستسافر للسودان لخوض تجربتين وديتين هناك الاولى ستكون مع منتخب اوغندا يوم 29 مارس الجارى والثانية مع منتخب تشاد يوم 31 من الشهر نفسه.

وقال مصدر بالجهاز الفني للمنتخب رفض الكشف عن اسمه فى تصريحات خاصة لـYallakora.com : "احمد حسن قيمة كبيرة ولاعب مخضرم بكل ما تحمل الكلمة من معنى ولا يوجد معه اي مشاكل على الاطلاق."

وتابع : "السبب الرئيسي الذي دفع الجهاز الفنى لاستبعاد الصقر يرجع فى الاساس الاول الى عدم مشاركته بشكل اساسى مع الفريق الابيض حيث لم يشارك فى لقاء افريقكا سبور سوى دقائق قليلة."

واختتم المصدر تصريحاته قائلا : "اذا عاد احمد حسن مجددا لتشكيل فريقه الاساسي سيعود بكل تأكيد لتمثيل مصر فى المحافل الدولية."

من جانبه أكد احمد حسن أنه ليس حزينا على استبعادة من الانضمام لمنتخب مصر ، مؤكداً أن الجميع يعرف الصعوبات التي تلاقيها مصر في الوقت الحالي منذ أحداث ملعب بورسعيد في الأول من شهر فبراير.

وأضاف: "لو كان استبعادي حدث فى ظروف غير التي نمر بها حاليا كنت سأحزن واتمنى التوفيق للمنتخب خلال الفترة القادمة."

وواصل : "المنتخب مقبل على خوض مباريات صعبة فى تصافيات كأس العالم وبطولة الامم الافريقية وهذه المباريات تحتاج للاعبين ذو خبرة ولكن الاختيار فى النهاية للجهاز الفنى بقيادة الامريكى بوب برادلي."

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg