جميع المباريات

إعلان

بطولة اسبانيا: ملقة يزيح ليفانتي عن المركز الرابع وفوز مصيري لسرقسطة

ضربة حرة لاوساسونا في حائط صد ليفانتي

مدريد (إسبانيا) (أ ف ب) - نجح ملقة في ازاحة ليفانتي عن المركز الرابع بعدما حول الاول تخلفه امام مضيفه اسبانيول الى فوز 2-1 وسقط الثاني امام ضيفه اوساسونا 2-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب "كورنيا ال برات"، اعتقد الجميع ان اسبانيول السادس في طريقه لان يلحق بضيفه ملقة هزيمته الاولى في اخر سبع مباريات وذلك بعدما تقدم عليه في الدقيقة 24 عبر ركلة حرة من البرازيلي فيليبي كوتينيو، لكن فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني نجح في تحويل اللقاء لمصلحته في غضون دقيقتين فقط عندما ادرك التعادل في الدقيقة 76 عبر الهولندي رود فان نيستلروي بعد ثلاث دقائق فقط على دخوله وذلك اثر تمريرة من فرانسيسكو سواريز "ايسكو"، قبل ان يتمكن المدافع الارجنتيني مارتن ديميكيليس وبعد دقيقتين فقط من خطف هدف التقدم والفوز بتسديدة من مسافة قريبة بعدما وصلته الكرة من ركلة ركنية.

ورفع ملقة رصيده الى 47 نقطة واصبح على المسافة ذاتها من فالنسيا الثالث الذي خسر امام خيتافي (1-3) امس السبت، مستفيدا في الوقت ذاته من نتيجة المباراة الثانية التي احتضنها ملعب "سيوتات دي فالنسيا" حيث سقط ليفانتي على ارضه امام اوساسونا بهدفين سجلهما راوول غارسيا (16) وخوان فرانسيسكو مارتينيز (79).

وسمح هذا الفوز لاوساسونا في ان يزيح اسبانيول عن المركز السادس وان يعزز حظوظه بالمشاركة الاوروبية الموسم المقبل كونه اصبح يتخلف بفارق نقطة فقط عن ليفانتي.

وحقق ريال سرقسطة فوزا مصيريا في صراعه من اجل البقاء في دوري الاضواء وجاء على حساب ضيفه اتلتيكو مدريد 1-صفر في الوقت القاتل.

ويدين سرقسطة بفوزه الثاني على التوالي والسادس هذا الموسم الى انطونيو غالديانو بينيتيس "ابونو" الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء تسبب بها الاوروغوياني دييغو غودين بعد اسقاطه البرتغالي هيلدر بوستيغا داخل منطقة الجزاء.

ورفع سرقسطة بفوزه الاول على اتلتيكو منذ 8 اذار/مارس 2008 (2-1) رصيده الى 25 نقطة في المركز السابع عشر موقتا بانتظار مباراتي راسينغ سانتاندر (24 نقطة) مع مضيفه ريال بيتيس وسبورتينغ خيخون (24 ايضا) مع مضيفه اتلتيك بلباو، فيما تجمد رصيد فريق المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني عند 39 نقطة وفقد بالتالي نقاطا ثمينة في مشواره من اجل المشاركة الاوروبية الموسم المقبل.

ويلعب لاحقا رايو فايكانو مع فياريال، والاثنين غرناطة مع اشبيلية.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 75 نقطة من 29 مباراة

2- برشلونة 69 من 29

3- فالنسيا 47 من 29

4- ملقة 47 من 29

5- ليفانتي 44 من 29

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

39

حاول جوندوجان مباغتة نيك بوب حارس نيوكاسل الذي خرج من مرماه لإبعاد كرة طولية بتسديدة من وسط الملعب ولكن الحارس يتصدى للكرة بسهولة