جميع المباريات

إعلان

الزيلعي يرفض التعليق على استقالة بن بدر.. وعزيز يطالب بالصبر على الفريق

خالد الزيلعي

عزيز قدم أداء مميزا أمام الهلال

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

رفض خالد الزيلعي لاعب وسط النصر التعليق على القرار الذي اتخذه الأمير الوليد بن بدر، المشرف العام على نشاط الكرة بالنادي، بترك منصبه، مؤكدًا أن الأمر برمته يرجع إليه.

وقال الزيلعي عقب خسارة فريقه 1-0 أمام الهلال "قرار الأمير الوليد شيء إداري وهو أمر يرجع له وحده ولا يحق لي الحديث عنه".

وعن مستوى فريقه في القمة، أضاف "الشوط الأول لم يتواجد سوى لاعبين محترفين فقط ورغم ذلك لعبنا بشكل متميز وأضعنا ثلاث فرص كانت كفيلة بخروجنا فائزين".

وأضاف "المدرب طلب منا الضغط بشكل أكبر على الهلال والتركيز حتى لا يستقبل مرمانا أهدافا بعد أن قدمنا شوطا أول مميز لكننا للأسف خسرنا بهدف متأخر.. والفريق الذي يرتكب أخطاء أقل هو الذي يفوز بالمباراة ونحن أخطأنا خلال لقطة الهدف".

وأشار الزيلعي، الذي كان أحد نجوم المباراة، إلى أن الهدف الذي مُني به مرمى الفريق في الدقائق الأخيرة يتحمل الجميع مسؤوليته "بما فيهم أنا رغم خروجي والنتيجة 0-0".

من جهته، أكد خالد عزيز ارتكاز الأصفر أن الفريق يحتاج وقتا لكي يقدم المستوى المأمول، مشيرًا إلى أنهم سيحاولون إرضاء الجمهور من خلال بطولة كأس الملك للأبطال.

وأوضح عزيز أن الفريق يضم العديد من اللاعبين الجدد ويدربهم مدير فني جديد أيضًا مما يتطلب مزيدا من العمل حتى يصل الفريق إلى الانسجام المطلوب.

وطالب لاعب الارتكاز جماهير فريقه بالصبر على اللاعبين، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الفريق سيحول تعويضهم في كأس الملك بعد أن ملّوا من إبداء الأعذار.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg