جميع المباريات

إعلان

الدوسري يرد على المطوع: هناك من يتربص بالنادي.. وجاهزون لملاقاة الرائد

الزاوي والدوسري

الدوسري يؤكد أن هناك سوء نية موجه ضد ناديه

كتب – أسامة فاروق:

أعرب عبد العزيز الدوسري رئيس الاتفاق عن دهشته الشديدة مما أسماه بـ"التربص" بناديه، مؤكدًا أن هناك من يشوّه صورته بسبب أو بدون سبب، وأن هناك سوء نية موجه دائمًا ضد النادي.

وقال الدوسري في مداخلة هاتفية مع برنامج "أكشن يا دوري" على فضائية MBC ACTION "حاولنا أن نحجز تذاكر للسفر إلى القصيم بعد التعديلات التي تمت في جدول مباريات دوري زين لكننا لم نستطع، وبعدها تواصلنا مع لجنة المسابقات من أجل بحث حل للأزمة ولم نتوصل لشيء".

وكانت لجنة المسابقات برئاسة فهد المصيبيح قررت تأجيل مواجهة الرائد والاتفاق التي كان من المقرر أن تقام مساء (الأحد) بسبب عدم توفر حجوزات طيران للفريق القادم من الدمام.

وثار فهد المطوع رئيس نادي الرائد بسبب الإهمال الاتفاقي على حد تعبيره مطالبًا بفتح تحقيق عاجل بما حدث، مؤكدًا أنه يمتلك "برنتا" رسميا يفيد بأن الاتفاق حجز لدى الخطوط السعودية في 2 مارس من الدمام للقصيم وفي 4 مارس تم تأكيد حجز عودته من القصيم للدمام، قبل أن يقوم سكرتير الاتفاق يوم 12 مارس بإلغاء جميع الحجوزات الاتفاقية التي تم إجراءها في 2 مارس.

وكشف الدوسري عن تواجد فريق الاتفاق في الفندق، حتى ميعاد المداخلة مساء السبت، على أمل السفر في أي وقت، مؤكدًا أن فريقه استعد جيدًا للرائد، لكن الظروف حالت دون السفر لمواجهته.

وأبدى رئيس الاتفاق دهشته من تلميح البعض إلى تعمّد ناديه افتعال الأزمة، مؤكدًا أن الفريق جاهز للعب في أي مكان وزمان، لكن الأجازات حالت دون توافر أي حجوزات طيران خاصة وأن الرحلات تكون واحدة فقط يوميًا وتم حجزها بالكامل مسبقًا.

وعن إمكانية السفر إلى القصيم برًا عبر الرياض، قال الدوسري "هناك صعوبة في الحجوزات الخاصة بالسفر للرياض أيضًا، وقد اضطررت إلى السفر على الدرجة السياحية عند ذهابي للاجتماع مع الأمير نواف، وذلك نظرًا لعدم تمكني من الحصول على مكان في الدرجة العادية".

وتساءل الدوسري عن سبب التربص بالاتفاق رغم تأجيل العديد من المباريات قبل ذلك، في الوقت الذي لم يتكلم أحد عنها، رغم تشابه الظروف مع ما حدث لفريقه.

اقرأ أيضًا:

المطوع: الاتفاق ألغى الحجز يوم 12 مارس وأطالب بفتح تحقيق عاجل في هذه المهزلة

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg