جميع المباريات

إعلان

لاعبو القادسية يتسلمون رواتبهم قبل مواجهة الأهلي.. والفريق جاهز لإيقاف الوصيف

القادسية السعودي

لاعبو القادسية انتعشوا ماليا

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أنهى القادسية استعداداته لمواجهة الأهلي (الأحد) في الجولة 23 والتي ستقام على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، إذ هيأ نفوس اللاعبين بتسليم راتبين بعد وصول إعانة النقل التلفزيوني من الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وفنيا اعتمد ماريانو على القائمة ذاتها التي واجه بها الرائد عدا عبدالله كنو الذي سيعود للمشاركة بعد الإيقاف في المباراة الماضية.

ووضح خلال التدريبات الأخيرة تركيز المدرب على طريقة متوازنة بين الأداء الهجومي والشق الدفاعي، إذ وضع مهاجمو الأهلي فيكتور سيموس وعماد الحوسني تحت المراقبة، مع تأمين الأطراف بمساندة من الوسط للظهيرين، تحسبا للغزو الذي يلجأ إليه الأهلي في حال عدم القدرة على اختراق الجدار الدفاعي الذي سيعتمد عليه القادسية في حالة الدفاع.

وفي شأن متصل بالإعداد للمباراة فقد واصلت الإدارة فتح قنوات اتصالها بالجماهير الراغبة لمساندة الفريق بفتح خط مباشر بين الجماهير والنادي لتأمين التذاكر وتوفير حافلات لنقلهم لمسرح المباراة.

وكان لاعبو الفريق قد أبدوا جاهزيتهم واستعدادهم النفسي والفني للمواجهة خلال اجتماعهم مع المدرب، وتأكيدهم تقديم المستوى المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية، بعد أن عمل الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الماضية.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.