جميع المباريات

إعلان

قمة عربية بين سوريا وعمان في الملحق الآسيوي المؤهل لأوليمبياد لندن

لندن 2012

أوليمبياد لندن

أ ف ب:

تنطلق يوم الأحد منافسات الملحق الآسيوي المؤهل الى مسابقة كرة القدم في أوليمبياد لندن 2012 بمباراة منتخبي سوريا وعمان في فيتنام.

وتضم المجموعة أيضا مع سوريا وعمان، منتخب اوزبكستان.

ومن المقرر أن تلعب اوزبكستان مع سوريا الثلاثاء، وعمان مع اوزبكستان الخميس المقبلين.

كانت منتخبات الامارات وكوريا الجنوبية واليابان قد حجزت بطاقات القارة الاسيوية الثلاث المباشرة الى النهائيات في الدور الثالث من التصفيات، وحلت منتخبات سوريا وعمان واوزبكستان ثانية في مجموعاتها.

ستخوض المنتخبات الثلاثة الملحق الاسيوي ضمن مجموعة واحدة ومن دور واحد في فيتنام، على ان يتأهل بطلها لمواجهة منتخب السنغال ممثل افريقيا في ملحق آخر للتأهل الى النهائيات.

وكانت سوريا حلت ثانية في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، خلف اليابان (15)، في حين حلت عمان ثانية في المجموعة الاولى برصيد 8 نقاط بفارق اربع نقاط خلف كوريا الجنوبية، وجاءت اوزبكستان ثانية في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط خلف الامارات (14 نقطة) التي حجز بطاقتها الى النهائيات الاولمبية للمرة الاولى في تاريخها.

يتطلع منتخب سوريا الى تجاوز نظيره العماني غدا قبل ان يلتقي نظيره الاوزبكي الخميس، ويدخل مباراته مع عمان بقيادة مدربه الجديد القديم البرتغالي روي الميدا الذي تسلم مهمة الاشراف الفني قبل اسبوع خلفا للمدرب المستقيل هيثم جطل.

وكان الميدا مدربا للاوليمبي السوري قبل نحو عام قبل ان يعتذر عن متابعة مهمته بطلب من سفارة بلاده في دمشق بعد اندلاع الاحداث الجارية في سوريا.

يمتلك المنتخب السوري تشكيلة مميزة من اللاعبين المحليين والمحترفين في اندية عربية كعمر السوما (القادسية الكويتي) ونصوح نكدلي (زاخو العراقي) ومارديك مردكيان (الرفاع البحريني) وياسر شاهين (الحد البحريني).

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

3

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك خارج ملعبه، على حساب الشرطة الكيني، بهدف نظيف، سجله عبدالله السعيد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg