جميع المباريات

إعلان

كانيدا يضع عطيف أختيارا اول امام نجران .. وهزازي يتلقي ضمانات بنكية

كانيدا في تدريب الاتحاد

المنتشري مع كانيدا وتعليمات قبل المران

جدة - ياللاكورة أرابيا:

وضع مدرب الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا لاعب الوسط عبده عطيف في مقدمة خياراته لاشراكه أساسيا في لقاء الأحد مع نجران في دوري زين السعودي.

إذ وضع له برنامجا خاصا بدأ بتطبيقه يوم الخميس مع المدافع حمد المنتشري بهدف رفع معدلهما اللياقي ومعالجة بعض الجوانب الفنية، وبدأ تجاوب اللاعبين مع الأسلوب الجديد للمدرب الذي واصل متابعة تحركات اللاعبين في أرضية الملعب من خلال كاميرا علوية وضعها في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.

ويواجه كانيدا مأزق تهديد محمد نور ومحمد بوسبعان وراشد الرهيب ومحمد الراشد في حالة حصولهم على الإنذار الثالث في لقاء نجران والذي ربما يحرمهم عن المشاركة في اللقاء المقبل امام الأهلي الى جانب المصاب والمبتعد عن الفريق رضا تكر.

وينتظر الجهاز الفني تقرير طبيب الفريق لتحديد مدى امكانية مشاركة المغربي فوزي عبدالغني في ديربي جدة الخميس المقبل امام الأهلي بعد غيابه في المواجهات السابقة نتيجة الإصابة التي يعاني منها، وعلى الرغم من تجاوزه الكثير من الاختبارات الطبية الا ان الجهاز الطبي رفض إشراكه في الفترة الماضية خوفا من معاودة الإصابة له بشكل مضاعف.

من جهة ثانية علمت مصادر داخل البيت الاتحادي ان الادارة الاتحادية نجحت في إقناع المهاجم نايف هزازي بتأجيل استلام مقدم عقده حتى مطلع الشهر المقبل لحين توفر سيولة مادية في النادي وقدمت له الضمانات المطلوبة ليحصل على مستحقاته خلال الايام المقبلة، وهذا ما ساهم في عودته الى مستواه المعروف بعد ارتياحه من الطريقة التي طبقتها معه الادارة.

وكشف مقربون من البيت الاتحادي ان قائد الفريق محمد نور ومبروك زايد سيتسلمان مع الهزازي دفعة من مقدمات عقودهما وستكون الاخيرة بالنسبة لنور الذي سيدخل فترة الأشهر الستة الأخيرة في شهر ذي الحجة المقبل وسط أنباء تؤكد بقاء اللاعب مع ناديه لعقد يمتد لموسمين إضافيين دون الكشف عن المقابل.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن