جميع المباريات

إعلان

رئيس الهلال يطمئن جمهور الفريق على مشواره الآسيوي

عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال

بن مساعد يلوم قلة الخبرة

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أن فريقه أضاع فوزا ثمينا على الغرافة القطري باستاد ثاني بن جاسم بالدوحة يوم الأربعاء الماضي.

وتعادل الزعيم 3-3 مع الغرافة بملعبه في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، ليصبح رصيد الفريق نقطتين فقط من مباراتين.

وقال بن مساعد في تدوينة جديدة على موقع تويتر "أضعنا فوزًا ثمينًا أمام الغرافة، خصوصًا أننا سيطرنا على الشوط الأول بالكامل وأضعنا خلاله العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتسجيل أربعة أهداف على الأقل".

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1 حيث افتتح المغربي عادل هرماش التسجيل لصالح الهلال، قبل أن يتعادل البرازيلي دييجو تارديلّي للغرافة في الوقت البدل.

وأضاف رئيس الهلال في تدوينة أخرى "الشوط الثاني كان متكافئًا وقلة خبرة بعض لاعبينا ساعدت في تعادل الغرافة خصوصًا في دقائق المباراة الأخيرة كان ينبغي تهدئة اللعب واستنزاف الوقت".

وأضاع الهلال نقطتين سهلتين أمام الغرافة حيث كان الفريق متقدمًا 3-1 حتى ما قبل انتهاء المباراة بـ12 دقيقة حيث استقبل خلالها هدفين.

وتابع بن مساعد "بغض النظر عن أي شيء في مباريات الذهاب والإياب.. نتيجة التعادل خارج الأرض لا تعتبر نتيجة سيئة وبإذن الله أنا متفائل بالتأهل لدور ال٨ وأن القادم أفضل بإذن الله، وأقول للجمهور الهلالي الحبيب كنا نتمنى أن نسعدكم بالفوز وال٣ نقاط خارج أرضنا ولم نوفق فسامحونا ولكن بإذن الله سنفرحكم بالتأهل لأن هذا أقل ما نقدمه لكم، والله يوفقنا لإسعادكم، وأقول لكم نحن لم نخرج من التصفيات وإذا خرجنا قولوا ما شئتم".

وأضاف "فنحن نعيش بينكم ولن نهاجر إذا خرجنا من التصفيات، وأرى أن بإمكاننا الصعود بتوفيق الله أولاً ثم بدعم الجمهور الهلالي الكريم وبإمكانات أبطالنا، فقبل ثلاثة مواسم تعادلنا مع الفريق الإيراني في الرياض ثم مع باختاكور في طشقند وتصدرنا مجموعتنا".

ويشير سمو الأمير إلى دور مجموعات دوري الأبطال عام 2009 حين تعادل الهلال في أول مباراتين قبل أن يفوز بالأربع المتبقية ليحتل صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة أمام باختاكور الثاني بفارق نقطة، بينما ودع صبا باتري الإيراني والأهلي الإماراتي البطولة بعد احتلالهما المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

ويخرج الهلال لملاقاة الشباب الإماراتي في الرابع من أبريل القادم قبل استضافته في الرياض بعدها بأسبوعين، ثم يخرج لمواجهة بيروزي بإيران على أن يختتم مواجهات المجموعة باستضافة الغرافة القطري.

اقرأ أيضًا

رئيس الهلال: علاقتنا مع موبايلي قوية ولن تتأثر بما قاله الغبيني

رئيس الهلال يكشف عن وصول عروض خارجية للعربي

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg