جميع المباريات

إعلان

فيديو..الأندية القطرية تستعين بجماهير مدفوعة الأجر لتشجيعها في دوري الأبطال

جماهير قطرية

جماهير الملاعب القطرية لا يحضرون بكثرة

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

في واقعة مثيرة كشفت قناة العربية الفضائية أن الأندية القطرية المشاركة بدوري الأبطال تُعطي العمالة الأجنبية التي تعمل في قطر مكافآت تشمل قمصان الفرق الرياضية وتذاكر المباريات مقابل ذهابها للملاعب لتشجيع تلك الفرق خلال مبارياتها بدوري أبطال آسيا.

وفي تقرير لبرنامج "في المرمى" على العربية التقى مراسل البرنامج بالعديد من الأشخاص الذي يحملون جنسيات مختلفة، وذلك قبيل دخولهم استاد ثاني بن جاسم الخاص بنادي الغرافة والذي استضاف مباراة "الفهود" مع الهلال، حيث أكد جميعهم أن الشركات التي يعملون بها أوصلتهم للملعب وأعطتهم قمصانا وتذاكر لكي يشجعوا الغرافة من المدرجات.

وكان المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر قبل بداية الموسم الحالي إعطاء الأندية القطرية أربعة مقاعد في مسابقة دوري أبطال آسيا بدلا من ثلاثة مقاعد ونصف المقعد، بينما منح الأندية السعودية ثلاثة مقاعد ونصف، لأسباب تتعلق في المقام الأول بالحضور الجماهيري.

وظهرت المدرجات في مباراتي الهلال والغرافة وكذلك الاتحاد والعربي بملعبي ثاني بن جاسم وحمد الكبير على الترتيب، شبه خالية من الجماهير القطرية، في الوقت الذي حضرت فيه جماهير الهلال والاتحاد بقوة داخل المدرجات.

شاهد الفيديو

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg