جميع المباريات

إعلان

هجر يفقد الرجاء والبهداري أمام الشباب

عبد اللطيف البهداري

البهداري يغيب عن مواجهة الشباب مثلما غاب أمام الأهلي

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أكد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي هجر الدكتور علي راغب على تعرض الظهير الأيسر وليد الرجاء لتمزق في الرباط الجانبي، ويحتاج لفترة علاج يحتاج تمتد لأسبوعين.

 وقال: "المحترف الفلسطيني عبداللطيف البهداري سيعود للتدريبات الأسبوع المقبل بعد أن يستكمل علاجه من إصابة في الكاحل، أما المدافع حسين الشويش فمن المتوقع أن يدخل التدريبات الجماعية اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به".

وكان رئيس نادي هجر المهندس عبدالرحمن النعيم عقد بحضور نائبه المشرف العام على كرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق اجتماعاً سبق التدريبات، التي جرت أول من أمس (الثلاثاء) وشكر النعيم اللاعبين على ما قدموه في اللقاء الذي جمعهما أمام الأهلي وخسره الفريق 3-4، وحثهم على مواصلة العطاء من أجل الابتعاد عن خطر الهبوط.

وأبدى اللاعبون تقديرهم للإدارة على ثقتها وتحفيزها مؤكدين عزمهم بتقديم كل ما لديهم من عطاء وجهد بكل حماس وإخلاص من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي تكفل للفريق الثبات في دوري "زين" السعودي للمحترفين، ثم عرض الجهاز الفني لقطات عدة لمباريات للفريق الشبابي للتعرف على طريقة أداء اللعب والذي سيواجهه الفريق الجمعة المقبل قبل انطلاق التدريب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg