جميع المباريات

إعلان

باخشوين: نقطة افضل من لاشيء..العيسي: همنا الأكبر هو الدوري

باخشوين و العيسي

محسن العيسي ووليد باخشوين

كتب - محمد محسن باروخا:

أعرب لاعب وسط النادي الأهلي عن امتنانه للمشاركة في هذه المباراة المهمة التي جمعت فريقه بالضيف الإيراني سيباهان أصفهان ضمن دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2012.

وقال باخشوين:" الحمد لله على التعاون، فالمباراة كانت صعبة والفريق الإيراني فريق قوي وأدى مباراة قوية وقدمنا نحن أيضا أداءً متميزًا يحسب لنا، فأنا أعتبر هذا التعادل بمثابة الفوز".

وأضاف وليد:" كنا هادئين في الشوط  الأول ولكن عدنا بقوة في الشوط الثاني حيث تمكنا من إمساك الكرة وتهديد مرمى الفريق الإيراني أكثر من مرة، إضافة غلى أن نزول مارسيليو كماتشو وفيكتور سيموس دعمنا كثيرًا في الشوط الثاني".

واختتم:" أجواء المباراة كانت مساعدة على إبراز كل لاعب لمهاراته وأنا سعيد بالمستوى الذي قدمناه في المباراة بغض النظر عن النتيجة التي لا نعتبرها سيئة، فنقطة أفضل من لا شيء".

من جانبه اتفق لاعب إرتكاز الاهلي محسن العيسي والمنتقل حديثا من صفوف نادي الأنصار مع باخشوين على رأيه في أداء الفريق في المباراة والذي وصفه على أنه متميز .

وأشار العيسي:"لم نلعب المباراة بالتشكيل الأساسي في الشوط الأول وكان هذا عاملا مساعدًا لسيباهان كي يحققوا تقدمهم في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني انضم لنا كماتشو وسيموس لنتمكن من الإمساك بزمام المباراة  ولم نعط الفرصة للفريق المنافس من تهديد مرمانا".

وأضاف محسن:" عيننا على الآسيوية ولكن همنا الأكبر هو التركيز على الدوري لأن المنافسة على أشدها بيننا وبين الشباب متصدر الدوري بفارق نقطة واحدة فقط".

واختتم محسن العيسي:" أعتبر هذا التعادل فوزًا ونقطة أفضل من لا شيء".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

2 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

28

عرضية لأوكلاند سيتي من ركنية وارتقاء وابعاد من دفاع العين

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

55

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg