جميع المباريات

إعلان

تقرير..على وزن برشلونة والريال ..اليوفي وميلان.. الكلاكسيكو لك والدوري لي

ماركيزيو يوفنتوس

اليوفي لا يخسر في الموسم الحالي

كتب - هاني عز الدين:

تسع مواجهات ما بين كلاسيكو إيطاليا بين يوفنتوس وإيه سي ميلان وكلاسيكو إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد.

وذلك بواقع خمس مباريات جمعت الكتالان مع الفريق الملكي وأربع مباريات للروسونيري والبيانكونيري.

والغريب أن الأبيض والأسود الإيطالي لم يخسر أي لقاء وكذلك الأحمر والأزرق الإسباني رغم احتلال الثنائي للمركز الثاني في ترتيب أندية البطولة المحلية.

برشلونة من جانبه يأتي ثانياً على بعد خمس نقاط من ريال مدريد - المتبقي له لقاء - وكذلك يتواجد السيدة العجوز خلف الميلانستا بفارق أربع نقاط.

برشلونة وريال مدريد

التقى البارسا مع الريال مطلع الموسم مرتين في مباراتي كأس السوبر الإسباني ففي اللقاء الأول كان مسعود أوزيل يتقدم للريال وقبل نهاية الشوط الأول تألق ديفيد فيا بهدف عالمي وليونيل ميسي بهدف ثان ليتقدم البارسا 2-1 في ملعب سنتياجو بيرنابيو.

واكتفي الريال في الشوط الثاني بهدف تعادل لتشابي الونسو قبل أن يفوز برشلونة بفضل ثلاثية شهدت تسجيل أندرياس إنييستا لأول أهدافه في مباريات الكلاسيكو.

وفي الليجا تقدم الفرنسي كريم بنزيمة بهدف بعد ثواني في لقاء البيرنابيو وسط تفوق مدريدي في ترتيب أندية المسابقة بثلاث نقاط ليسجل برشلونة 3 أهداف منهم هدف غريب من تشافي هيرنانديز حيث ارتطمت الكرة بمارسيلو لتتحول في شباك إيكر كاسياس.

وفي كأس الملك الذي حمل ريال مدريد لقبه في الموسم الماضي بهدف كريستيانو رونالدو في شباك برشلونة، كرر الكريستا الانجاز بالتسجيل في الذهاب في شباك الكتالان لكن برشلونة كرر نفس الانجاز أيضاً وحول الهزيمة لفوز بفضل الكسيس سانشيز وايريك ابيدال.

وفي الاياب تقدم برشلونة بهدفين في الشوط الاول من توقيع بيدرو رودريجيز وداني الفيس فرد البارسا بفضل كريستيانو وبنزيمة وبالفعل كان الريال قريب من هدف ثالث ينهي القصة ويؤهله لكن هذا الهدف لم يأت لأن ريال مدريد لا يهزم برشلونة هذا الموسم حتى الآن.

من السهل أن يضيع البارسا النقاط في الليجا لكن عندما يصل لنقطة الكلاسيكو فهو لا يخسر.

ميلان ويوفنتوس

بدأ أنطونيو كونتي الموسم بصورة رائعة وكان الدليل الأكبر هو الفوز بثنائية كلاوديو ماركيزيو على ميلان بعد اقل من أسبوعين من تعادل الروسونيري 2-2 مع برشلونة بطل أوروبا في ملعب الكامب نو.

وفي الكأس وبذهاب نصف النهائي بملعب السان سييرو كان الروسونيري يسيطر ليأتي خوسيه كاسيرس ليتقدم لليوفي الدقيقة 53 لكن ستيفن شعراوي كان يرد بعد 9 دقائق ليأتي صاحب هدف التقدم ليعطي فريقه فوزاً تاريخياً من ملعب الغريم قبل 7 دقائق من النهاية.

كلاسيكو رائع بين ميلان ويوفنتوس في الجولة رقم 25 للسكودتو ويتقدم ميلان المتفوق في سباق المنافسة بهدف نوتشرينو بعد ربع ساعة ووقت كان الجميع يتوقع أول خسارة في الموسم كان اليساندرو ماتري يتعادل لليوفي.

وفي رابع مباراة بين الفريقين في الموسم الحالي نجح اليوفي في تحويل خسارته 2-1 لتعادل بطعم الفوز أهله للنهائي وحرمه من أي خسارة ضد ميلان في أربع مباريات كلاسيكو بفضل هدف فوسينيتش الصاروخي.

اليوفي لم يخسر أمام أي فريق في البطولة الإيطالية أو الكأس وامام ميلان المتألق أوروبيا لا يخسر في أربع مباريات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

90

هجمة مرتدة لصالح نيوكاسل والحكم يشهر بطاقة صفراء للاعب مانشستر سيتي روبين دياز