جميع المباريات

إعلان

الرتوعي ينتقد اهتمام ماريانو بنتائج الفرق الأخرى

ماريانو

ماريانو نظر للأندية الأخرى

جدة - ياللاكورة أرابيا:

أبدى عدد من الجماهير القدساوية تذمرهم، من سوء نتائج الفريق، الذي عاد للمركز الثالث عشر بفارق نقطتين عن التعاون وقريبا من مرافقة الأنصار صاحب المركز الأخير، وكانت الجماهير القدساوية تمني نفسها، بالابتعاد عن شبح الهبوط، بعد الوعود التي تلقتها من اللاعبين بتحقيق الفوز، لكن الخسارة صدمتهم والمستوى الهزيل افقدهم الأمل في المباريات المتبقية والتي تعد أكثر أهمية وحساسية لها والفرق المواجهة لها.

من جهته استغرب عضو إدارة القادسية والمستشار القانوني محمد الرتوعي حديث مدرب الفريق ماريانو باريتو عن فريق الرائد، وقال الرتوعي: "كان الأولى بماريانو الاهتمام بوضع الفريق ، خلال المرحلة المقبلة بدلا من أن التفكير في وضع الفرق الأخرى".

وزاد: "وضعنا أصبح صعبا للغاية، ونحتاج إلى الفوز في جميع مبارياتنا إذا أردنا البقاء، بعيدا عن نتائج بقية الفرق، علينا أن نأكل بيدنا حتى نشبع ونحقق طموحات جماهيرنا، فكل مباراة تعتبر نهائية ولاتقبل أنصاف الحلول، وعلى ماريانو أن يفكر كيف يفوز؟ ووضع العلاج المناسب فنيا لكثرة الأخطاء التي ندفع ثمنها باهظا في كل مباراة".

وفي شأن منفصل ورطت الشركة المتعهدة بتأمين ملابس الفرق الرياضية بالنادي، الإدارة بملابس وأطقم ذات مقاسات صغيرة جدا، بعد أن استلمت حقوقها المالية كافة، وهو ماجعل النادي يستسلم للأمر الواقع، إذ اكتشفت ذلك بعد أن استلمت الملابس وسلمت للشركة حقوقها.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات