جميع المباريات

إعلان

رئيس هيئة أعضاء الشرف يستقبل أولمبي الأهلي ويحتفل معهم بكأس فيصل

احتفال اولمبي الاهلي

لأمير خالد بن عبدالله مع لاعبي الاهلي

جدة - ياللاكورة ارابيا:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بقصر سموه الجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الأولمبي عقب تتويج الفريق ببطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

جاء ذلك بحضور صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي وإدارة النادي وعدد من أعضاء الشرف.

وهنأ الأمير خالد بن عبدالله اللاعبين والجهازين الإداري والفني على ما بذلوه من جهد وعطاء طوال موسم كامل مع العزيمة والإصرار على تحقيق البطولة.

وأكد لهم أن الإنجاز الذي تحقق جاء بتوفيق الله ثم الجهود المخلصة من قبل الجميع من إدارة وأجهزة فنية وإدارية وطبية ولاعبين ودعم أعضاء الشرف والجماهير متطلعًا إلى أن تكون هذه البطولة حافزًا لهم في المستقبل لحصد المزيد من البطولات.

وقد أهدى اللاعبون الكأس للأمير خالد معتبرين دعمه واهتمامه بالفئات السنية والفريق الأولمبي وما وفره من إمكانيات لها كان السبيل إلى تحقيق هذه الإنجازات على أرض الواقع، واحتفى اللاعبون مع سموه بالإنجاز بحفل مبسط تلاه النشيد الرسمي للنادي ثم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg