جميع المباريات

إعلان

هزيمة الوحدة وأبها والوطني والطائي ... والنهضة يعزف منفرداً

دوري الدرجة الأولى

دوري الدرجة الأولى للأندية السعودية

كتب/عبد الغني عوض

حفلت مباريات الجولة الثالثة والعشرين لدوري الدرجة الأولى بالعديد من المفاجآت أبرزها هزيمة الوحدة وأبها والوطني والطائي وخانت الأرض أصحابها في معظم اللقاءات .

 إلا أن النهضة ما زال منفرداً بقمة المسابقة بعد فوزه خارج ملعبه على أبها 2/1 ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة .

بينما رفض الصقور التخلي عن المركز الأخيرورضي بتعادله مع الحزم 3/3 ليصل إلى النقطة رقم 16 ويحل الحزم رابعاً برصيد 36 نقطة .

جاءت النتائج الأخرى مخيبة لأصحاب الأرض حيث انهزم الوطني وسط جمهوره من الجيل 3/1 ليتوقف رصيده عند النقطة 34 متراجعاً للمركز السابع بينما ارنفع رصيد الجيل بهذا الفوز إلى 35 محتلاً المركز السادس.

أما الوحدة فواصل مسلسل السقوط وانهزم علي أرضه من أحد 2/0 ليبتعد كثيراً عن المنافسة ويقنع بالمركز الخامس بينما ظل أحد في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

وحافظ العروبة على مركزه الحادي عشر بفوزه على الطائي 2/1 ليصل رصيده إلى 30 نقطة متقدماً على الرياض الذي لقي هزيمة مفاجئة من الباطن 1/0 ليتجمد رصيد الرياض عند 25 نقطة احتل بها المركز الثاني عشر بينما ارتفع رصيد الباطن إلى 21 نقطة محتلاً المركز الثالث عشر .

واصل الشعلة عروضه القوية واحتفظ بالمركز الثالث رغم تعادله الإيجابي مع الخليج 1/1 ليرتفع رصيده إلي 40 نقطة ويستقر الخليج في المركز الثامن للأسبوع الثاني علي التوالي برصيد 33 نقطة.          

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg