جميع المباريات

إعلان

برانكو يطلب تكثيف علاج الشهري والطريدي للمشاركة أمام العهد اللبناني

تدريبات الاتفاق

الفريق لأول يستأنف تدريباته السبت

جدة - إدارة الأخبار:

استأنف الاتفاق الفريق الاول لكرة القدم مساء السبت تحضيراته لمواجهة  فريق العهد اللبناني في اللقاء الذي يستضيفه استاد الامير محمد بن فهد الاربعاء القادم في ثاني مشوار الاتفاق في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد الفوز العريض الذي حققه الاتفاق في الكويت على الكويت بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

وقد دخل الاتفاق التدريبات تحت إشراف الكرواتي برانكو إفانكوفيتش حيث انتقل الفريق الأول من المطار فور وصولهم من القصيم إلى الملعب بعد فراغهم من لقاء التعاون الذي خسره الفريق بهدف ضمن منافسات دوري زين.

 وشرع المدرب في معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء التعاون ولقاء الأهلي التي خسرها والفريق ومنها تصحيح الأخطاء.

 وطلب برانكو من أخصائي العلاج تكثيف معالجة يحيى الشهري وعبدالمطلب الطريدي من خلال البرنامج التأهيلي لحاجة الفريق لخدماتهم في الآسيويه وهي البطوله التي يركز فيها الفريق بشكل قوي ومن المتوقع أن يدخل الفريق معسكر داخلي الإثنين والثلاثاء استعداد للمواجهه.

 وتقرر أن تصل بعثة فريق العهد اللبناني يوم الإثنين وسيجري الفريق تدريباته على ملعب الراكه ومن المتوقع أن تطبع إدارة الاتفاق أكثر من 15 ألف تذكره لدخول الجماهير.

 من جهه أخرى ينتظر أن يعقد رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني اجتماعًا مع الجهازين الفني والإداري لمناقشة تراجع الفريق ولمعرفة اسباب الخسائر الثلاث المتتاليه ومنها اجتماع آخر باللاعبين.

وعلى صعيد أخر شرعت اللجان المشكله للبطولة الآسيوية أعمالها في الإعداد والترتيب والاستقبال، حيث تكثف جهودها من أجل النجاح والتي يترأسها أحمد الدوسري أمين عام النادي وعضوية حسين الغامدي وعبدالله العليان وعبدالباقي طلحه وهذلول البريك وناصر الدوسري، و سيبدأ بيع التذاكر اعتبار من يوم الثلاثاء القادم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات