جميع المباريات

إعلان

استقالة هيثم جطل من تدريب منتخب سوريا الاولمبي ورئيس الاتحاد يؤكد عدم النية بالتعاقد مع الميدا

جماهير سورية في عمان في 5 شباط/فبراير 2012

دمشق (سوريا) (ا ف ب) - اعلن مدرب منتخب سوريا الاولمبي لكرة القدم هيثم جطل استقالته من منصبه الجمعة بعد يومين من تأهيل المنتخب الى الملحق الاسيوي من التصفيات المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012.

وعزا جطل اسباب استقالته "الى انباء وصلته مفادها أن الاتحاد السوري ينوي التعاقد مع المدرب البرتغالي روي الميدا لقيادة المنتخب الاولمبي في المرحلة القادمة".

وكان جطل خلف المدرب السابق عماد خانكان ونجح في ايصال الاولمبي السوري الى الملحق الاسيوي الذي تستضيفه فيتنام اواخر الشهر الجاري بعد ان احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف اليابان.

يذكر ان الفائز بالملحق الاسيوي الذي تتنافس فيه منتخبات سوريا وعمان واوزبكستان، سيلتقي مع منتخب السنغال خامس افريقيا في مباراة فاصلة يتأهل الفائز فيها الى نهائيات الاولمبياد.

من جانبه، اكد رئيس الاتحاد السوري صلاح رمضان الشائعات عدم النية بالتعاقد مع الميدا لقيادة المنتخب الاولمبي، مشيرا الى ان الحفاظ على المدرب الحالي جطل او التعاقد مع البرتغالي كانا من الخيارات المطروحة ولم يتم البت بأمر التعاقد مع الاخير.

وشدد رمضان على "اهمية توفير كل الظروف المناسبة للمنتخب الاولمبي الذي سيغادر خلال ايام الى فيتنام للمشاركة في منافسات الملحق الاسيوي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg