جميع المباريات

إعلان

ميتسو يريد الابتعاد عن التدريب بعد إقالته من تدريب الغرافة القطري

برونو ميتسو

ميتسو حزين لإقالته من تدريب الغرافة

أ ف ب:

أعرب المدرب الفرنسي برونو ميتسو عقب إقالته يوم الخميس من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة القطري عن تمنياته بالتوفيق للنادي الذي سيظل بمثابة العائلة بالنسبة له.

وأضاف ميتسو في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية: "تلك هي كرة القدم وطالما أننا نمتهن هذه المهنة فعلينا أن نقبلها بحلوها ومرها.. حزنت لهذا القرار لأننا حققنا نتيجة إيجابية في انطلاقة الفريق بدوري أبطال آسيا وكنت أحلم بأن أحقق في هذه المسابقة ما عجزنا على تحقيقه في الدوري القطري".

وأوضح ميتسو: "تحدثت هذا الأسبوع مع اللاعبين وطالبتهم بتقديم أفضل ما لديهم في كأس الأمير لنعوض جماهيرنا وإدارتنا عن سوء النتائج في الدوري ولكن جاء قرار الإقالة ليقضي على هذا الأمل.. عموما تقبلت القرار بصدر رحب وأتمنى كل التوفيق لفريق الغرافة.

وحول وجهته المستقبلية ، قال ميتسو: "في الظرف الراهن أريد الحصول على قسط من الراحة بعد المجهود الكبير الذي بذلته منذ الموسم الماضي ولا أريد أن أكرر نفس الخطأ حيث اتجهت لتدريب الغرافة في الموسم الماضي مباشرة بعد رحيلي عن تدريب المنتخب القطري ولم أنعم بأي وقت للراحة أو لممارسة حياتي العادية كما يعلم الجميع أننا عشنا موسما صعبا بكل المقاييس وأظن أن الوقت قد حان لأبتعد قليلا والتقط أنفاسي وبعد ذلك سأتخذ قراري بخصوص محطتي المقبلة.

ومع ذلك لم يرفض ميتسو بشكل قاطع العودة السريعة للتدريب ، قائلا: "كل شيء وارد ولا أعرف كيف سيكون قراري إذا ما وصلني عرض في الأسابيع المقبلة سواء داخل قطر أو خارجها.. حاليا ليست هناك اتصالات مع أي نادي ولا أريد أن أتحدث في هذا الشأن.

وقبل أن يختتم حديثه أشار ميتسو إلى أن مسيرته مع الغرافة لم تكن بالسوء الذي تحدث عنه البعض.

وقال ميتسو: "صحيح أننا لم نحقق النتائج التي كنا نطمح إليها هذا الموسم ولكن في المقابل حققنا لقبا في الموسم الماضي وضمنا مشاركة في دوري أبطال آسيا هذا الموسم كما منحت فرصة ذهبية للعديد من الشباب في الفريق وأصبحوا الآن من الركائز الأساسية فيه وبالتالي لم تكن مسيرتي سيئة إلى هذه الدرجة.. أتمنى كل التوفيق لفريق الغرافة في المرحلة المقبلة وأكرر أن هذا النادي سيبقى بمثابة عائلتي التي عشت معها ذكريات رائعة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg