جميع المباريات

إعلان

بن داخل ينجو من حادث مروري.. والاتحاد يغادر السبت إلى قطر ويجدد للمنتشري قريبًا

تدريبات الاتحاد مع كانيدا

الاتحاد يغادر لقطر

كتب – جميل عباس:

شكر رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني كل من اتصل به للاطمئنان عليه، سواءً كان اتحادي أو غير ذلك، بعد الحادث المروري الذي تعرض له يوم الجمعة، واقتصرت أضراره على حدوث تلفيات في سيارته، مثمنا تلك المشاعر الصادقة وسائلا الله عز وجل أن لا يريهم أي مكروه في عزيز لديهم.

من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق يوم السبت إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة فريق العربي القطري يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وسيؤدي الفريق تدريباته السبت على أحد الملاعب المخصصة لذلك.

واختار الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للفريق قائمة مكونة من: مبروك زايد وعلي المزيدي وراشد الرهيب و أسامة المولد وحمد المنتشري ومشعل السعيد واحمد عسيري وعبدالله عمر وابراهيم هزازي ومحمد نور وسعود كريري وحسني عبدربه ومحمد ابوسبعان وأحمد البوعبيد وعبده عطيف وعلي الزبيدي وسلطان النمري ومعن خضري ونايف هزازي ومحمد الراشد وعبد الرحمن الرشيدي وايمن فاضل.

وكان كانيدا قد منح جميع اللاعبين إجازة يوم الجمعة باستثناء أحمد بوعبيد ومعن خضري ويحيى دغريري وسليمان حريري والمحترف الكنغولي فابريس أونداما الذين حضروا للنادي وتلقوا تدريبات خاصة تحت إشراف أحد مساعدي المدرب.

من جهته أكد الدكتور محمد السليمان مدير الفريق أن المشكلة التي حدثت مع بوعبيد تم حلها، وأرجع السبب إلى أن الرسالة وصلت للاعب في وقت متأخر "وهذا خطأ في النظام يحدث في أي مكان واللاعب يتحمل جزءا من الخطأ لأنه يفترض أن يكون حريصا على عمله أكثر من ذلك والتواصل مع زملائه".

وأضاف أن زميليه أسامة المولد وإبراهيم هزازي وصلتهم الرسالة متأخرة أيضًا ورغم ذلك جاؤوا إلى النادي لتأدية التمارين مشيرًا إلى أن بوعبيد سيكون ضمن البعثة المغادرة لقطر بعد إيضاح عذر اللاعب للمدرب كانيدا.

وفيما يخص تجديد عقد المدافع حمد المنتشري، قال "المنتشري أحد أبناء الاتحاد ومن الصعب التفريط فيه، وسيتم الاتفاق مع وكيل أعماله على جميع الأمور المالية خلال الأيام المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن