جميع المباريات

إعلان

درجة أولى - أبها يتحدى النهضة في لقاء الجريح.. و7مباريات ساخنة أبرزها الطائف وأحد

دوري الدرجة الأولى

الدرجة الأولى تشهد أسبوعًا ساخنًا

كتب : عبد الغني عوض

-         تنطلق الخميس مواجهات الجولة رقم23 لدوري الدرجة الأولي بمباراتي أحد مع الوحدة وضمك مع حطين.

وتستكمل بقية لقاءات الأسبوع الجمعة ب6مبارايات ساخنة أبرزها أبها والنهضة والطائف وأحد لتشتعل المسابقة في ظل المنافسات النارية بين جميع الفرق.
 
-         يتصدر النهضة جدول المسابقة برصيد 42 نقطة يليه الطائي وصيفا ب 41 نقطة ثم الشعلة ثالثا وجمع 39 نقطة في حين تذيل الصقور الجدول برصيد 15 نقطة ليصبح أقرب فرق الدوري المرشحة للهبوط للدرجة الثانية.
 
-         تبدأ فعاليات الأسبوع الثالث والعشرين بلقاء أحد القابع في المركز قبل الأخير (16 نقطة) مع الوحدة الرابع (35 نقطة) أحد اكتسح العروبة بخماسية نظيفة............والوحدة هزم حطين 2  -  1 في الأسبوع الماضي
............ويستضيف ضمك الثالث عشر(15 نقطة) حطين العاشر (31 نقطة) ...........المضيف تعادل مع الجيل بدون أهداف في الجولة الأخيرة وحطين انهزم من الوحدة 2 -  1 .
 
-         ثم تستكمل اللقاءات الست  الجمعة فيحل النهضة المتصدر لقمة الدوري ب (42 نقطة) ضيفا علي أبها السابع (33نقطة)  الفريقان جريحان ذاقا طعم الهزيمة في مباراتيهما الأخيرتين فالنهضة لقي هزيمة مفاجئة علي أرضة ووسط جمهوره من الوطن بهدف دون رد .........وأبها تلقي شباكه هدفا وحيدا من الصقور الأخير .
 
-         الشعلة الثالث (39نقطة) يستضيف الخليج الثامن (32نقطة) الفريق الشعلاوي لقي هزيمة قاسية من الطائف برباعية نظيفة أما الخليج متألق وهزم الباطن 2 – صفر.
 
-         ويذهب الطائي الوصيف (41 نقطة) لملاقاة العروبة الحادي عشر (27 نقطة) في مباراة شرسة حيث يسعي الطائي لاعتلاء عرش المسابقة التي تبعد عنه بنقطة واحدة مستغلا فوزه الأخير علي الشعلة 4 -  صفر ....والعروبة يلملم جراحة بعد الهزيمة القاسية من أحد 5 - صفر.
 
-         وينتظر الصقور الأخير (15نقطة) الحزم الخامس (35نقطة) محاولا استمرار سلسلة انتصاراته التي بدأها بالفوز علي أبها في الأسبوع الماضي بهدف نظيف.............أما الحزم ففشل في الفوز علي الرياض في مباراته الأخيرة واكتفي بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
-         ويدخل الوطني السادس (34نقطة) في مواجهة عنيفة مع الجيل  التاسع (32نقطة) ...............الوطن فاز في الأسبوع الماضي علي النهضة 1 - صفر والجيل تعادل مع ضمك بدون أهداف.
 
-         المباراة الأخيرة بين الباطن الرابع عشرا (18نقطة) والرياض الثاني عشر (25نقطة). الباطن لقي هزيمة مفاجئة من الخليج 2- صفر والرياض فشل في الفوز علي الحزم وتعادل معه صفر- صفر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg