جميع المباريات

إعلان

البراهيم: وقعت مع جوسك منذ أسبوعين.. وأتمنى أن يرضى عني الدوسري

إبراهيم البراهيم

البراهيم ترك الاتفاق دون موافقته

كتب – أسامة فاروق:

كشف إبراهيم البراهيم لاعب شباب الاتفاق السابق أنه وقع عقدًا مع نادي جوسك جابيلا البوسني قبل أسبوعين نافيًا أن يكون ذهابه صباح الخميس إلى مدينة جابيلا بغرض الاختبار فقط.

واحتج نادي الاتفاق على ما أسماه بـ"هروب" نجم منتخب شباب السعودية الذي شارك في كأس العالم بكولومبيا 2011، حيث أكد عبد العزيز الدوسري رئيس النادي أن البراهيم رفض كل العروض التي عرضتها عليه الإدارة وأضاع حق النادي في الحصول على "بدل التدريب" أو "حق الرعاية" ولم يسلك الطرق الشرعية في الانتقال إلى الدوري البوسني مثلما فعل زميله عبد الله الحافظ حين ارتحل ليونياو ليريا البرتغالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال البراهيم في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى" على قناة العربية الفضائية "وقعت عقدًا بالفعل يشتمل على رواتبي وبدل السكن وأتطلع لأن أبدأ مشوار احترافي في الدوري البوسني، وأطمح في الوصول لدوري أقوى مستقبلا".

وأضاف "وكيل أعمالي أحضر لي بعض العروض في أسكتلندا ودول أخرى وفضّلت أن أبدأ مشواري خطوة خطوة من خلال جوسك جابيلا، وأسعى لأن أتكيّف على الأجواء وأتعلّم اللغة والاحتراف، حتى أتمكّن من الانتقال إلى الدوري البرتغالي أو الإسباني أو الإنجليزي".

وعند سؤاله عن موقف ناديه من مسألة احترافه، أجاب البراهيم "حاليًا هم غير موافقين، ولا أدري ما الحل، ولكن أتمنى أن يوافق أبو محمد (الدوسري) على احترافي".

وكيل أعمال البراهيم يحمل الجنسية الكرواتية وهو ما سهّل من انتقاله للعب في الدوري البوسني وخاصة نادي جوسك جابيلا، الذي يتخذ من المدينة التي تحمل نفس اسمه، معقلا له، وهي تبعد أربعة كيلومترات فقط عن ميتكوفيتش الكرواتية.

واشترك جوسك في الدوري البوسني الممتاز هذا الموسم بعد فوزه بلقب الدرجة الأدني العام الماضي، وهو يحتل المركز الـ12 هذا الموسم برصيد 15 نقطة، وتفصله عن ترافنيك، صاحب المركز الخامس عشر وقبل الأخير، والذي يهبط بصاحبه لغياهب الدرجة الثانية، نقطتان فقط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg