جميع المباريات

إعلان

بن داخل لياللاكورة إرابيا: كانيدا يسير بخطي ثابتة والكرة السعودية هابطة

محمد بن داخل

بن داخل فتح قلبه لياللاكورة إرابيا

حوار: وائل منتصر

فتح اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس نادي الاتحاد قلبه لـ "ياللاكورة إرابيا" وتحدث وكشف العديد من الأمور التي تخص الكرة السعودية عامة والاتحادية خاصة، وهو الحديث الذي دار علي خلفية حفل التكريم الذي أقامته إدارة الاتحاد لنجوم الفريق القدامي الذين ثروا الكرة السعودية والاتحادية.

وفي سياق الحوار الذي جري بين "ياللاكورة إرابيا" ورئيس الاتحاد، لم ينس اللواء بن داخل الإشادة بالدور الذي تقوم به المواقع الرياضية في تغطية أهم الاحداث أولا باول، خاصة أن هناك الكثير من وسائل الاعلام لا تقوم بتغطية جميع الأخبار مثلما تهتم بها تلك المواقع.

وبالعودة للحوار مع بن داخل سأله "ياللاكورة إرابيا" عن:

ماذا يدور داخل جدران نادي الاتحاد منذ فترة؟


الأمور كانت غير واضحة حينما توليت منصب الرئاسة للنادي، وجميع الأوراق كانت مبعثرة والجميع شاهد ذلك. الآن الأمور بدات في التحسن وان كانت غير ملموسة بالشكل الكبير، فالنادي الآن أكثر استقرارا وبدأت تتضح بعض معالم التغيير. لا توجد مشاكل أو أزمات مثلما يصور البعض.

ولكن مستوي فريق الكرة الاول في تراجع مستمر وهذا الأمر يؤثر علي أداء الإدارة وظهر ذلك بوضوح هذا الموسم، ألست معي في هذا؟

كان هناك بعض التخبط وانعدام للنظام، ولكن الحمدلله الآن بدأ الفريق في استعادة بعض من مستواه، ولا أقول كل مستواه، ولكن الآن الاتحاد كفريق له شكل وبدأ يتحسن وتظهر لمسات الاسباني راؤول كانيدا.

بمناسبة كانيدا، هل حددت إدارة الاتحاد مستقبله مع الفريق سواء بالتجديد أو بالاكتفاء بما قدمه حتي وان حقق بطولة هذا الموسم؟

هناك بطولتان متبقيتان هذا الموسم هما دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكلهما هدف للاتحاد وكانيدا، لذا لا يجب أن نتحدث عن بقاء أو رحيل الرجل في هذا التوقيت. لم نتطرق للحديث عن هذا الأمر من بعيد أو قريب وكل ما يهمنا التركيز. الرجل يسير بخطي ثابتة نحو الأفضل ووضح التغيير علي إداء الفريق في المباريات الأخيرة.

وعن أزمة اللاعب أحمد أبوعبيد وابتعاده عن الفريق، سأل "ياللاكورة إرابيا" بن داخل عن طبيعة ما حدث وقال:

لا توجد أي أزمة بين ابوعبيد والنادي أو كانيدا. اللاعب أخطأ وغاب عن التدريبات ونال عقابه مثل أي لاعب وهذا كل ما حدث.

ثم ذهبنا بعيدا أكثر للحديث عن الكرة السعودية وأحوالها:

مارأيك فيما يحدث حاليا من تراجع للمنتخب السعودي والكرة السعودية عموما؟

الكرة السعودية في هبوط مستمر منذ فترة ليست بالقصيرة، فالمنتخب يتأثر بمستوي اللاعبين والأندية وهم في الأساس غير مستقرين فنيا ومستواهم هبط وهذه ردة فعل طبيعية. القادم أفضل إن شاء الله.

في النهاية، هل لدي إدارة الاتحاد أي ملفات للاعبين تنوي التعاقد معهم أو طالبهم المدرب الأسباني للموسم المقبل؟

مؤكد أننا ندرس تغيير في بعض المراكز ولكن لن يحدث هذا التغيير حاليا لانه أمر سابق لأوانه ومن غير المعقول أن نتحدث الآن في تلك المواضيع ونخرج المدرب واللاعبين عن التركيز. نتمني أن يتحقق ما نريده في المرحلة المقبلة والموسم المقبل لنا حديث آخر في أمر اللاعبين الجدد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg